24
نوفمبر
2022
استثمار البصرة تعلن قرب انجاز مستشفى بسعة 50 سريرا
نشر منذ 3 يوم - عدد المشاهدات : 22

البصرة / فنارنيوز

اعلنت هيئة استثمار البصرة، علاء عبد الحسين سلمان، عن تقدم مراحل انجاز مشروع مستشفى كاظم البطاط الاستثماري بسعة 50 سرير لتتجاوز 80%.

وقال رئيس الهيئة علاء عبد الحسين سلمان في بيان صحفي "  ان المستشفى مكملاً لسلسلة المشاريع الصحية الاستثمارية المنفذة في البصرة والبالغ عددها 18 مشروعا حيث سعت الهيئة من خلال منح الإجازات الاستثمارية لهذا القطاع الحيوي الى الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية وتوفير أفضل الاحتياجات الصحية للمواطنين.

من جهته بين مدير المشروع صلاح هادي : ان” للمشروع الذي يوفر أكثر من 100 فرصة عمل يتكون من ثمان طوابق يحتوي على 50 سريرا ويضم  صالات عمليات متطورة وقسم طوارئ واشعة وسونار واقسام الولادة وأطفال الأنابيب إضافة الى جراحة العيون وغرف رقود المرضى مع عيادات خارجية وصيدلية فيما سيعمل في المشروع أطباء اختصاص ذو كفاءة عالية.

فيما بين استشاري الاجهزة الطبية احمد شريف ان المستشفى يسهم في تقديم خدمات نوعية وراقية في مجال الطب الحديث وبأسعار معقولة مع الاخذ بنظر الاعتبار الوضع الذي يمر به البلد حيث تم تخصيص ردهات واطئة الكلفة.

يذكر ان هيئة استثمار البصرة كانت قد رخصت 18 مشروعا استثماريا في القطاع الصحي بكلفة تتجاوز 180 مليون دولار تهدف فيها الى تشغيل الكفاءات والكوادر التمريضية وهو ما يتماشى مع الرؤى والخطط التي تضعها الهيئة بغية الوصول الى أهدافها المرجوة من قانون الاستثمار رقم 13 لسنة 2006 المعدل./ انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top