24
سبتمتبر
2022
محافظ النجف يشرف على الخطة الامنية والخدمية بمناسبة ذكرى إستشهاد الرسول الأعظم (ص)
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 178

 

النجف/ فنار نيوز / سعدون الجابري

أشرف محافظ النجف الأشرف ماجد الوائلي على تنفيذ الخطة الأمنية و الخدمية الخاصة بمناسبة ذكرى إستشهاد الرسول الأعظم (ص) خلال إجتماعه بعدد من القادة الأمنيين في مقر الفوج الثالث في المدينة القديمة ، رافقة مدير عام الإستخبارات و مدير إستخبارات قيادة العمليات المشتركة و قائد شرطة المحافظة و مدراء و ضباط الأجهزة الأمنية و الخدمية ، كما أجرى جوله في المدينة القديمة للإطلاع شخصياً على سير تقديم الخدمات للزائرين .

و بين المحافظ بتصريح صحفي اليوم السبت : إن هناك إستجابة غير مسبوقة من قبل الحكومة الإتحادية بإرسال جهد أمني و خدمي ، يتناسب مع أهمية النجف و قدسية الزيارة و الأعداد المتزايدة للزائرين .

واضاف : إن قواتنا الأمنية منتشرة في جميع محاور و مناطق المحافظة إضافة إلى حدودها لتأمين الزيارة ، و لا ننسى الدور الكبير لقيادة عمليات الفرات الأوسط  بوضع و متابعة الخطة الأمنية الخاصة بهذة الزيارة .

ولفت الوائلي  : إلى أنه نتوقع زيادة بوضع الخطة الأمنية ، و زيادة  بأعداد الزائرين لإحياء ذكرى الإستشهاد عن السنوات السابقة . مشيدا بجهود الأجهزة الأمنية التي بدأت بشكل مبكر في إعداد الخطط الأمنية الخاصة بالزيارة ،  و تهيئة جهد أمني و أستخباري لتأمين الزيارة .

ووجه المحافظ "  دوائر البلدية بتنظيم عمل الباعة المتجولين و حركة العربات و العجلات داخل المدينة القديمة لتقديم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين ./أنتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top