23
سبتمتبر
2022
القبانچي : الجمعية العامة للأمم المتحدة مسيّرة لخدمة الهيمنة العالمية .. و هي تتفرج على ذبح الشعوب
نشر منذ 3 يوم - عدد المشاهدات : 51

النجف/ فنار نيوز / سعدون الجابري

أكد أمام جمعة النجف الأشرف السيد صدر الدين القبانچي : أن الجمعية العامة للأمم المتحدة مسيّرة لخدمة الهيمنة العالمية ، و هي تتفرج على ذبح الشعوب .

 و أكد القبانچي في خطبة جمعة النجف التي أقامها في الحسينية الفاطمية بالمدينة القديمة : ا ن الجمعية العامة للأمم المتحدة بأنها مسيّرة لصالح نظام الهيمنة العالمية " .موضحا في تعليقه على الأجتماع الأخير للجمعية أنها منذ تأسيسها لم تتمكن من حل مشكلة واحدة من مشاكل العالم ، و الجمعية العامة مازالت تتفرج على ذبح الشعوب في اليمن و العراق و لم تتمكن من تحييد الأنظمة القمعية و حل مشكلة داعش و لا قضية البوسنة و الهرسك و لم تدافع عن اليمن المظلوم ..

ودعا إلى أن تتحول هذه الجمعية الى منبر حر و قرارات مدروسة من قبل الأعضاء ، و ليست قرارات معدّة مسبقاً .  مشيراً : أن إيران تخوض حرب قيم بين حاكمية الإسلام من عدمها ، و أن المعركة ليست معركة حجاب ولا وفاة فتاة في ظروف غامضة ، و أنما القضية تتعلق بحاكمية الإسلام و السماح له بتنظيم حياة الشعوب .

واضاف "  أن النظام الإيراني مصر على حاكمية الإسلام و عدم التنازل عن القضية .  و تابع : الاسلام هو الداعي الأول لحقوق المرأة و حقوق الإنسان . مستهجناً : فرض عقوبات أمريكية ضد شرطة الأخلاق الإيرانية ، على خلفية وفاة امرأة في ظروف غامضة في حين تجاهلت قضية تقطيع جسد خاشقچي بالمنشار ، و قضية مقتل أحد السود في امريكا خنقاً في حكم ترامب  ./ أنتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top