22
سبتمتبر
2022
منتخبنا الوطني يختتم تحضيراته لمواجهة نظيره العماني غداً
نشر منذ 3 يوم - عدد المشاهدات : 26

بغداد/ فنارنيوز

خاضَ المنتخب الوطنيّ وحدتين تدريبيتين اليوم الخميس ( صباحيّة ، مسائيّة ) في العاصمةِ الأردنيّة عمان، وذلك ضمن تحضيراته النهائيّة لمواجهةِ نظيره العماني في المباراةِ التي تقام غداً الجمعة في  ملعبِ الملك عبد الله الثاني في القويسمة عند الساعةِ السادسة (18:00) .

واقتصرت تدريباتُ المنتخب الصباحيّة على تمارين القوةِ في قاعةِ الجيم الخاصةِ بفندقِ ريجينسي محل إقامةِ المنتخباتِ المُشاركةِ في بُطولةِ الأردن، وبإشرافٍ مباشرٍ من قبل  أعضاءِ الجهاز الفنيّ للمنتخبِ الوطنيّ، وسبقت التدريبات الصباحيّة محاضرة فنيّة من قبل المدربِ "راضي شنيشل" مع استعراض ( داتا شو ) قامَ بتهيئته وإعداده المحلل الفني "عبد الأمير ناجي"، تخلل المحاضرة الوقوف على بعضِ الجوانب الفنيّة من قبل الجهازِ الفني .

 أما تدريباتُ المساء التي احتضنها ملعبُ البترا، وشاركَ فيها جميع اللاعبين الـ 23 ، فقد ابتدأت بتمارين التمطيةِ تلتها تمارين بدنيّة بإشرافِ المدرب إسماعيل سليم، ثم عمدَ الجهاز الفنيّ فيما بعد الى العملِ على الجوانب الفنيّة مع تطبيقِ الجمل التكتيكيّة المصاحبة للنهجِ الخططيّ الذي يفترضُ أن يطبق في مواجهةِ الغد ضد عُمان.

وأكدَ حارس مرمى منتخبنا، جلال حسن: إن البطولةَ ستكون فرصةً مهمةً للكشفِ عن إمكانياتِ اللاعبين خصوصاً إن المنتخب الوطنيّ لم يخض مباريات رسميةً منذ فترة، ونتأمل مع تواجد عددٍ من الوجوهِ الشابة أن تكون هناك توليفةٌ مناسبة قادرة على عكسِ صورةٍ مشرفةٍ للكرةِ العراقيّة.

وعبّرَ المحترف في صفوفِ ثون السويسري "هيران أحمد" عن فخره وحماسته واندفاعه بتواجده مع زملائه وهو يرتدي القميصَ الوطنيّ للمرة الأولى، ويتطلعُ إلى تحقيقِ نتيجةٍ ايجابيّة في مواجهةِ الغد ضد عمان، إضافةً الى المواجهةِ الثانية في السادس والعشرين من الشهر الحالي.

 وأوضحَ المحترف في صفوف دالكورد السويدي، عباس محمد: إنه لمسَ احترافيةً عاليةً من قبل مدربِ المنتخب الوطنيِ راضي شنيشل منذ لحظاتِ اللقاء الأول معه، إضافةً الى ما لمسته من التدريباتِ.

وأضافَ: إنه شعورٌ لا يوصف أن أرتدي القميصَ الوطني لأول مرة، فهو بمثابةِ الحلم بالنسبة لي، ولا يمكن أن أوصل مشاعر والدي لحظة استدعائي لتمثيلِ منتخب العراق .

على صعيدٍ متصل، سيرتدي منتخبنا الوطني في المباراة الطقم الابيض لم يكشف لغاية كتابة الأسطر عن الطواقم التحكيميّة التي ستقود المبارياتَ والتي ستكون من مصر ولبنان، وفي حالةِ انتهاء المباراةِ بالتعادل ستعتمد النتيجةُ (التعادل) في لوائح الفيفا، ويتم اللجوءُ مباشرةً الى ركلات الترجيح لتحديدِ المتأهل الى المباراةِ النهائيّة التي سيكون طرفها الثاني الفريق الفائز من مباراةِ الأردن وسوريا التي ستقام غداً الجمعة في الساعة (21:00) في الملعبِ نفسه./انتهى

 

 


صور مرفقة







أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top