15
أغسطس
2022
العامري يبحث مع مسؤولين في اقليم كردستان المستجدات السياسية في البلاد
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 70

بغداد / فنارنيوز

عقد  رئيس تحالف الفتح القيادي هادي العامري، اجتماعا مع رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني  في مدينة السليمانية، والتي زارها بعد جولة مباحثات في أربيل.

وقال الاتحاد الوطني في بيان انه تم مناقشة آخر المستجدات السياسية والمبادرات الجديدة لحل المشاكل التي تواجه العملية السياسية العراقية وتم تبادل وجهات النظر.

وشدد الاجتماع على "ضرورة توحيد الجهود الوطنية لإيجاد مخرج دستوري وقانوني للوضع غير المرغوب فيه في العراق"، واتفق الجانبان على مواصلة المحادثات والحوار البناء للتغلب على القضايا.

وأكد بافل جلال طالباني أن الاتحاد يرحب بأي مبادرة تجمع كل الأطراف وتهدف إلى التوصل إلى اتفاق وطني وإنقاذ البلاد من الوضع الذي هي عليه.

وأوضح "أننا طالبنا في السابق بالحوار الوطني لتذليل العقبات بنفس سياسة الرئيس الراحل مام جلال، واليوم يدعم الاتحاد الوطني الكردستاني هذه المبادرة الجديدة التي تتماشى مع رؤية الاتحاد الوطني الكردستانية وتخدم الجمهور واستقرار البلاد".

التقى زعيم تحالف الفتح هادي العامري رئيس حراك الجيل الجديد شاسوار عبد الواحد في مدينة السليمانية ضمن زيارته التي يقوم بها الى اقليم كردستان.

اختتم زعيم تحالف الفتح هادي العامري زيارته الى الاقليم بلقاء الامين العام للاتحاد الاسلامي الكردستاني الدكتور صلاح الدين محمد بهاء الدين في السليمانية وبحث معه أبرز المستجدات السياسية في البلاد ./ انتهى

 


صور مرفقة







أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top