27
مايو
2022
الكابتن عادل ناصر : ينصب عمل الهيئة المؤقتة للميناء التهيئة للانتخابات المقبلة وانتشال السفانة من الغرق وابقائه في الدوري الممتاز
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 59

البصرة / فنارنيوز / علي الظالمي

 أكد رئيس الهيئة المؤقتة لنادي الميناء الرياضي الكابتن عادل ناصر " أن الهيئة المؤقتة التي كلفت بإدارة العمل في نادي الميناء من قبل الهيئة العامة ستباشر العمل خلال اليومين القادمين بعد إكمال الإجراءات القانونية المتبقية. مشيرا الى  ان ذلك  بعد استحصال الموافقة الرسمية من الجهات ذات العلاقة لمباشرة العمل بالنادي خلفا للهيئة الادارية السابقة التي حلت بقرار الهيئة العامة اثر التصويت الجماعي الذي حصل على حلها .

 وقال ناصر في تصريح صحفي" ان الهيئة السابقة أصبحت خالية من الشرعية ولايحق لها العمل مستقبلا في أروقة النادي بعد التصويت بالإجماع علي حلها وتقديم خمسة من أعضائها استقالاتهم صادقت عليها العامة . مبينا انها خارج إطار العمل بالنادي وبطل تكليفها قانونيا .

واضاف أن هيئته المؤقتة تتكون من خمسة أشخاص  رعد مالك مدير القانونية في الشركة وعباس علي مدير التدقيق ويونس العبادي وعلي فاضل اعضاء ،ستعمل على انتشال النادي من وضعه الحالي لأجل البقاء في الدوري الممتاز ، وان كان ذلك يواجه صعوبة كبيرة الا أننا نعمل على قدر ما نستطيع " مشيرا الى انه في حال نزول  الفريق الى الدرجة الاولى بعد النتائج السلبية  سنبذل قصارى جهودنا للعودة بالفريق سريعا للدوري الممتاز وبدعم واسناد من مدير عام الموانئ فرحان الفرطوسي والجمهور  .

وفيما يخص البرنامج القادم لعمل المؤقتة  اوضح ناصر: ينصب العمل في  التهيئة للانتخابات المقبلة للنادي والتي سيحدد لها مكان وزمان إقامتها لاحقا بعد التشاور والتباحث مع جميع الأطراف المعنية وسيتم اختيار هيئة عامة جديدة للنادي تأخذ على عاتقها ولادة هيئة ادارية نموذجية تعمل لمصلحة الميناء والانتقال به الى عهد جديد ليعود إلى وضعه الطبيعي كأحد الأندية المتقدمة في الكرة العراقية.

ودعا الكابتن عادل ناصر الجميع الوقوف مع النادي في هذه المرحلة العصيبة من كل المعنيين من لاعبين ومدربين وإداريين وجماهير وإعلاميين ورواد وكل من له علاقه بالميناء لوصول النادي الى بر الامان ويعود الى تاريخه الذهبي ،. والذي يعد المتنفس الوحيد لمحبيه وعشاقه ولابد من المحافظة عليه لأنه أيقونة البصرة واحد عناوين تاريخها المعاصر.

يذكر ان الهيئة العامة لنادي الميناء الرياضي  صوتت في الخامس والعشرين من شهر ايار الجاري  على منح الثقة للمدير العام لشركة موانئ العراق فرحان الفرطوسي لتشكيل الهيئة الادارية المؤقتة ، كما صوتت على قبول استقالات خمسة من اعضاء الهيئة الإدارية للنادي ./ انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top