25
يناير
2022
الوطني يواصل تدريباته بـ 16 لاعباً
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 177

بغداد / فنارنيوز

يواصلُ المنتخب الوطنيّ تدريباته، عصر اليوم الثلاثاء، في ملعبِ كارگران في العاصمةِ طهران استعداداً لمواجهةِ منتخب إيران عصر الخميس المقبل ضمن التصفياتِ المُؤهلة لمونديال قطر 2022.

واشتركَ في تدريباتِ اليوم 16 لاعباً هم: بشار رسن ، أيمن حسين، سعد عبد الأمير، حسن رائد، مصطفى ناظم، حسن عبد الكريم، محمد علي عبود ، أحمد ابراهيم، شيركو كريم، أحمد فرحان، فهد طالب ، علاء عباس ، حسين جبار ، حسن احمد، علي ياسين وحسين علي.

وأوضحَ مدرب المنتخبِ الوطني، زيليكو بتروفيتش: انه بالرغم من الأحداثِ الطارئة التي رافقت الوفدَ العراقي منذ وصوله بإصابةِ عددٍ منه بفايروس كورونا لكننا ما زلنا ايجابيين في تحقيق نتيجةٍ جيدةٍ في مباراتنا المقبلة ضد إيران.

وأضافَ: نحن نعاني من موضوع الإرباكِ الذي حصلَ لنا بعدم اكتمال وحدةٍ تدريبيةٍ بالشكل المثالي كما كان في حساباتنا، لكننا نحاول قدرَ المُستطاع أن نركز على توظيفِ الواجبات الفنية لكل لاعبٍ كون المباراة لها حسابات باتت مختلفة، ونتطلعُ إلى أن نتجاوز العقباتَ التي هي ليست بيدنا، ونتأمل أن لا يحدث أمرٌ طارئ جديد، خصوصاً أن الفحوصات التي سنخضع لإجرائها غداً ستُحدد القائمةَ النهائية للاعبين الذين سيشاركون في المباراة .

من جهةٍ أخرى، يعقدُ عصر الغد الأربعاء في الساعةِ الخامسة بتوقيت إيران المؤتمر الصحفي لمدربِ المنتخب الوطني زيليكو بتروفيتش برفقةِ لاعب المنتخب الوطني بشار رسن.

وسيخوضُ المنتخب الوطني بعد ذلك وحدةً تدريبيّةً على ملعب ازادي في الساعة السادسة.

وصل اليوم اللاعبون (فرانس ضياء وأمير العماري ومهند جعاز وميثم جبار وسعد ناطق)، وزيدان إقبال وعلي الحمادي./ انتهى

 

 


صور مرفقة









أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top