25
يناير
2022
الآسيوي يوضح موقفه من قضية أيمن حسين
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 215

بغداد / فنارنيوز

تسلمَ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم رداً من قبل الاتحاد الآسيوي، وتحديداً من مدير وحدة التخطيط والتنسيق، كيم كونكريول، بعد مفاتحةِ الأول بقضية اللاعب أيمن حسين، ورفض الجانب اللبناني منحه تأشيرة الدخول الى أراضيه بحجةِ دخوله الى أراضي القدس المحتلة.

وجاءَ في هامش الرد المرسل بأن الاتحاد الآسيوي يرى أن الاتحاد المستضيف هو على اتصالٍ مع السلطات العامة ذات العلاقة في البلد المستضيف، وكذلك الاتحاد العراقيّ لإيجاد الحلول بشأن قضية اللاعب أيمن حسين،

وابدى الاتحادُ الآسيوي، في نهاية رده، ثقته بأن أفضل الجهود سوف تُبذل بين الاتحادين امتثالاً للقواعد واللوائح المعمول بها، ناصحاً بأن يكون الاتصال مباشرةً من قبل الاتحاد العراقيّ بالاتحاد المستضيف لمتابعةِ مسألة اللاعب.

تجدر الإشارة إلى ان الاتحادِ العراقي كان على تواصلٍ مباشرٍ مع الاتحاد اللبناني، والأخير اعتذر عن منح تأشيرة للاعب حسب البيانات المُثبتة في الأجهزة الأمنية في لبنان .

على صعيدٍ متصلٍ، أوضحت السفارة العراقية في لبنان بأنها على علمٍ واطلاعٍ بقضية اللاعب، وهي في حواراتٍ جادة مع الجهات المسؤولة في لبنان لغرض تأمين وصوله الى لبنان وتواجده مع بعثةِ المنتخب الوطني.

من جانبٍ آخر، تم تبليغُ إدارة الوفد العراقي في طهران بإجراء فحوصات PCR صباح الغد في الساعة العاشرة ولجميع أفراد الوفد باستثناء ( ياسر قاسم ، مناف يونس ، أمجد عطوان ، أحمد جاسم ، غيث مهنا ، ياسين خضير ، مصطفى خالد) .

وتعدُ هذه الفحوصات هي الإجراء الأخير الذي ستعتمد نتائجه قبل يومِ المباراة./ انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top