12
ديسمبر
2021
فرقة أوركسترا الطفل في البصرة تشارك باحياء حفل في تركيا
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 193

 البصرة / فنار نيوز / علاء الموسوي

أحيت فرقة اوركسترا الطفل في البصرة حفل افتتاح وختام المؤتمر الدولي الثالث للدراسات والابحاث في العلوم الإنسانية والاجتماعية الذي إقامته مؤسسة Schwlar   بالتعاون مع جامعة اكدنيز .في تركيا.

 وذكر رئيس الوفد الدكتور قيس الكناني لـ/ فنارنيوز /  شاركت الفرقة في احياء حفل افتتاح وختام المؤتمر الدولي الثالث للدراسات والابحاث في العلوم الإنسانية والاجتماعية خلال ورشة عمل بين اوركسترا الطفل في البصرة و مجموعة أساتذة من قسم الموسيقى في كلية التربية بجامعة اكدنيز في انطاليا – تركيا التي تهدف الى تطوير مهارات أعضاء فرقة الاوركسترا من الأطفال عبر مزج الخبرات بين الجانبين العراقي والتركي.

واضاف : كما قدمت الاوركسترا مجموعة حفلات داخل مدينة انطليا منها حفل مديرية الشباب والرياضة في مدينة سيرك التابعة الى انطاليا .

وثمن الكناني " دور محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني في دعم وتسهيل بعض اجراءات سفر الفرقة فضلا عن جهود مدير مكتب المحافظ عماد العيداني ونقابة الفنانين في البصرة ورئيسها  فتحي شداد نقيب الفنانين والهيئة الإدارية  ، كما كان دعم   كبير من قبل القنصل التركي العام في البصرة محمد أرمان اوزكون في دعم هذا النشاط وتوفير الفيزا المجاني لإدارة وعازفي الاوركسترا البالغ عددهم 32 شخصا كما قام بتوفير سكن مجاني لجميع أعضاء الوفد ./انتهى

 


صور مرفقة








أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top