عدد الزوار الكلى : 1158545
26
اكتوبر
2021
القبض على عصابة تضم 10 متهمين تتاجر بالمخدرات بحوزتهم أسلحة في النجف
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 72

النجف / فنار نيوز / سعدون الجابري

 أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الأشرف عن القاء القبض على عصابة مؤلفة من عشرة متهمين ، بحوزتهم أسلحة ورمانة يدوية ومخدرات وأجهزة تعاطي المخدرات .

وقال مدير أعلام الشرطة العقيد مقداد الموسوي في تصريح صحفي له اليوم الثلاثاء  :  أن سرية سوات التابعة إلى مديرية افواج طوارئ النجف ، نفذت واجب مداهمة عصابة تتاجر بالمخدرات ، بالتعاون مع ضابط أمن الأفراد وقوة من جهاز الأمن الوطني في المحافظة ، لوجـود أمـر قضائي لالقاء القـبض بحـق المتهمين ، وتم مداهمـة دارهم في حي الوفـاء شمالي المدينة ، وبعـد المداهمـة تـم إطـلاق النـار من قبل أفراد العصابة علـى القـوة الأمنية ، وتـمت مـعـالجتهم بعد الاشتباك معهم ومحاصرتهم داخـل الـدار إلـى مـا يقارب أربـع ساعات .

واوضح الموسوي : تم القـاء القبض على 10 متهمين وضبطت بحوزتهم خمس  بنادق كلاشنكوف مع أربعة مخازن ومسدسا ورمانة هجوميـة واحدة . مشيرا الى انه تـم رمي الرمانة  علـى القـوة المكلفة بالواجـب الا انها لم تنفجر ، وتم الاستعانة  بمفرزة مـن قبـل قسـم مكافحـة المتفجرات لغـرض معالجتهـا .

وتابع الموسوي الى أن القوة المهاجمة  ضـبطت بحوزة العصابة مواد كريستال المخـدرة ومـواد تعاطي المخـدرات ، مـع مركبتين اثنين واحدة BMW والثانية  JEEP  مع لوحـات مركبات ، وتم أستلامها مـن قبـل مديريـة الأمـن الـوطني ./ أنتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top