عدد الزوار الكلى : 844643
14
سبتمتبر
2021
محافظ النجف يبحث مع السفير الفرنسي الجديد في العراق التعاون المشترك وتبادل الخبرات
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 71

النجف / فنار نيوز / سعدون الجابري

أستقبل محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري في مكتبه السفير الفرنسي في العراق  أيريك شوفاليه ، وبحثا خلال اللقاء مناقشة عدد من الملفات السياسية والاقتصادية والتجارية وسبل التعاون وتبادل الخبرات.

وبين الياسري في تصريح صحفي :  أتمنى للسفير الفرنسي النجاح في مهمته الدبلوماسية بالعراق ، خلال فترة تمثيله للدولة الفرنسية وأن يكون هناك تعاونا على جميع الصعد ، بما يحقق مصالح الدولتين العراقية والفرنسية .

وأشارالمحافظ : الى أن النجف من المحافظات المتطورة أقتصادياً وتجارياً ، ولديها جسور أقتصادية مباشرة مع كبريات الشركات العالمية والدول الاقتصادية المتطورة ، وهناك نمو إقتصادي في السوق النجفي بتطور مستمر .

واضاف"  نأمل أن يكون هناك تعاونا على جميع الصعد مع الدولة الفرنسية ، أقتصادياً   وتجارياً وعلمياً وصحياً ، مما يحقق التغيير والإصلاح الحقيقي في إدارة مؤسسات هذه القطاعات المهمة في واقع المجتمع العراقي بشكل عام والنجفي بشكل خاص .

وأكد لسفير الفرنسي :  أنه قام بجولة في المحافظة شملت العتبة العلوية المقدسة وجامعة الكوفة ، وحضر مجلس عزاء على روح المرجع الديني الكبير محمد سعيد الحكيم(قدس سره) ، وانه سعيد بهذه الزيارة ويأمل ان يكون هناك تعاونا بمختلف المجالات الاقتصادية والعلمية وتبادل الخبرات ./أنتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top