عدد الزوار الكلى : 574863
19
يوليو
2021
مدربا الزوراء والجوية يؤكدان جاهزية فريقهما لمباراة كأس العراق
نشر منذ 1 اسابيع - عدد المشاهدات : 58

بغداد/ فنارنيوز

اكدا مدربا الزوراء والقوة الجوية جاهزيتهما لنهائي كأس العراق التي تجري اليوم الاثنين على ملعب الشعب الدولي وبحضور جماهري ".

واكد مدرب فريق الزوراء، راضي شنيشل، جاهزية فريقه لموقعة نهائي كأس العراق التي ستقام يوم الاثنين في ملعب الشعب الدولي في الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وقالٕ شنيشل، في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر اتحاد الكرة: "جاهزون للمباراة وسنلعب من أجل إسعاد جماهيرنا التي ستتواجد في المدرجات للمرة الأولى بعد غياب طويل".

وأضافَ: " مباريات الدوري الأخيرة كانت مدخلا لنهائي الكأس". مبيناََ: "إن الفريق طوى صفحة مواجهة الكرخ، وتركيزنا على النهائي من أجل تحقيق اللقب".

وتابعَ: " في هكذا مباريات لا توجد توقعات، والمواجهة ستكون صعبة على الفريقين لما تحمله من خصوصية وتاريخ كبير".

واختتمَ مدرب الزوراء حديثه بالقول:" أتمنى أن ترتقي المباراة فنياََ إلى مستوى وتاريخ الفريقين والحضور الجماهيري الذي سيعطي أهمية أكبر للمباراة".

من جانبه أكدَ المدرب المساعد لفريق القوة الجوية، حمزة هادي، ان القوة الجوية جاهز لنهائي الكأس، والجميع عازمٌ على تحقيق اللقب، وسنركز داخل الملعب كون ثقتنا عالية بلاعبينا بغض النظر عن الفريق المنافس ومَن سيتواجد في التشكيل الأساسي للخصم".

وقالَ هادي، في المؤتمر الصحفي "أقدم اعتذاري للحضور بالنيابة عن المدرب أيوب اوديشو الذي غاب عن المؤتمر لأسباب صحية". مشيرا إلى:" أن المباراة مع الزوراء لها طابع ونكهة خاصة بين اللاعبين والجماهير".

وتابعَ: " الهدف الذي رسمناه كجهازٍ فني منذ البداية يتمثل بالحصول على بطولتي الدوري والكأس، وقد نجحنا في الأول ونسعى لتحقيق الثاني أمام الزوراء". /انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top