عدد الزوار الكلى : 574737
15
يوليو
2021
محافظ ذي قار : قرار إقالتي من المنصب يعود للسلطات الادارية العليا في البلاد
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 36

ذي قار / فنارنيوز

اعلـن محافظ ذي قار أحمد الخفاجي ، ان قرار إقالته من منصبه يعود للسلطات الادارية العليا في البلاد، مؤكدا استمرار اللجان التحقيقية بعملها لكشف ملابسات حادث حريق مستشفى الحسين التعليمي في الناصريـة .

وقال الخفاجي ، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس ، "يجب أن يطبق القانون بحق الجميع ولا يوجد أحد مستثنى من هذا الأمر، ونرجو من شيوخ العشائر دعوة أولادهم للانصياع للقانون، وعدم مخالفته"، مشيرا الى إن "هناك أيادي خبيثة تسعى لزعزعة الأمن والاضطراب بالمحافظة، لأن أهل ذي قار سباقون دائما في حماية الوطن".

وعن المطالبات بإقالته ، علق الخفاجي ،بالقول :" جئت لهذا المنصب بتفويض من الشعب، وتبقى عملية اقالتي عائدة للسلطات الادارية العليا"، داعيا أهالي ذي قار الى عدم الانجرار وراء التصريحات الوهمية ، مشيرا الى ان " هناك صفحات تسعى لاثارة الفتنة بين أبناء المحافظة".

وحول التظاهرات التي تشهدها المحافظة ، اوضح الخفاجي أن "المطالبة بالحقوق حق شرعي للجميع، ويجب الا تكون على حساب المصلحة العامة كقطع الطرقات او تعطيل عمل الدوائر".

وبشأن حادثة حريق مستشفى "الإمام الحسين" ، اكد محافظ ذي قار إن "اللجان التحقيقية مستمرة بالعمل لكشف ملابسات الحادث، من خلال الاستماع إلى الشهود الناجين من الحادث، أو استدعاء الموظفين المختصين بالصحة".

واضاف :" اليوم ستصل لجنة حكومية للتحقيق بالحادث لمعرفة ملابساته وهي ذات خبرة واسعة في هذا الميدان، ولا نرجح احتمالا على آخر وننتظر نتائج التحقيق للإعلان عنها"، فيما اشار إلى "استدعاء لجان متخصصة من بغداد للكشف عن الجثث غير المعروفة ولديها أجهزة متطورة لمعرفة ذويها".

وتابع القول :" ان هناك توجها حقيقيا من الحكومة الاتحادية لدعم المحافظة، وقد أستمعوا لجميع مطالب حكومة المحافظة المحلية والوعود بتوفير فرص العمل للشباب"./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top