عدد الزوار الكلى : 574618
12
يونيو
2021
شركـة الـزوراء العامـة تبحـث مـع كهربـاء الوسـط إنجـاز المحطـات ا المُتبقيـة فـي مُختلـف المُحافظـات
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 66

بغداد/ فنار نيوز

بحثـت شركة الزوراء العامة إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن إنجاز محطات الكهرباء المُتبقية ضِمنَ العقد المُبرم مع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط والمُتضمن تجهيز ونصب وتشغيل ( ٤٠ ) محطة توزيع ثانوية في مُختلف المُحافظـات .

وذكر بيان لوزارة الصناعة " جـاءَ ذلك خِلال زيارة وفد فني من الشركة برئاسة مُعاون المُدير العام المُهندس : مهنـد جبـار إلى الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط في مُحافظة بابل لمُناقشة خُطة العمل لإنجاز المحطات المُتبقية من العقد المذكور وبحث تعزيز التعاون المُشترك بين الطرفين وإجراء جولة ميدانية في محطة عوفي الثانوية ( المحطة رقم ٣٥ ضِمنَ العقد والمحطة السابعة والأخيرة في مُحافظة بابل ) وذلك للوقوف على الأعمال الكهربائية والمدنية الجارية فيها وبحث آلية العمل المُشترك لتجاوز كُل المُعوقات بغية إنجاز المحطة وتشغيلها بالسرعة المُمكنة لخدمة أهالي المُحافظـة .

يُذكـر ان شركة الزوراء العامة أنجزت ( ٣٥ ) محطة من أصل ( ٤٠ ) محطة ضِمنَ العقد المُبرم مع كهرباء الوسط في عدة مُحافظات وجميعها دخلت الخدمة وترفد الشبكة الوطنية بالطاقة الكهربائية وتعمل على توفير الدعم الكامل من أجل إدامة وضمان إستمرارية عمل هذه المحطـات . /انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top