عدد الزوار الكلى : 574799
11
يونيو
2021
منتخبنا الوطني يستعيد صدارة مجموعته بعد التغلب على نظيره هونغ كونغ بهدف نظيف
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 68

بغداد/ فنارنيوز

حققَ منتخبنا الوطني لكرة القدم فوزا على نظيره منتخب هونغ كونغ بهدف من دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على استاد المحرق في المنامة، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

وتصدرَ منتخبنا الوطني المجموعة الثالثة برصيد 17 نقطة، ومنتخب إيران ثانياً برصيد 15 نقطة و12 للبحرين، و5 لهونغ كونغ ونقطة لكمبوديا.

وفرضَ لاعبو منتخبنا الوطني سيطرتهم على مجريات المباراة منذ الدقائق الأولى، وذلك من أجل تحقيق الفوز وتسجيل هدفٍ مبكر منذ البداية، وكان لهم ما أرادوا بعد تمريرة متقنة من اللاعب محمد قاسم، وجدت مدافع منتخب هونغ الذي أسكنها بطريق الخطأ في شباكه بالدقيقة 11 من المباراة.

وهددَ مهند علي ومحمد داود ومحمد قاسم مرمى منتخب هونغ كونغ بالعديد من الكرات لتسجيل الهدف الثاني، ولكن من دون أن تدخل الكرة الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا الوطني بهدفٍ نظيف.

وأشركَ مدرب منتخبنا الوطني" كاتانيتش" اللاعب إبراهيم بايش منذ بداية الشوط بدلاً من اللاعب محمد داود، في محاولة لتعزيز الخط الهجومي لتسجيل الهدف الثاني الذي فرض فيه لاعبو منتخبنا سيطرتهم منذ الشوط الثاني، بعدما أتيحت لهم العديد من الفرص في هذا الشوط، لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بهدف وحيد.

وسيخوضُ منتخبنا الوطني مباراته الأخيرة في المجموعة الثالثة يوم الثلاثاء المقبل أمام منتخب إيران على استاد مدينة خليفة الرياضية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، في مباراة يبحث فيها أسود الرافدين على تأكيد صدارتهم للمجموعة الثالثة./ انتهى

 


صور مرفقة









أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top