عدد الزوار الكلى : 397938
7
يونيو
2021
العراق يتغلب على كمبوديا بأربعة أهداف لهدف ويستعيد صدارة مجموعته في التصفيات الآسيوية
نشر منذ 5 يوم - عدد المشاهدات : 30

 

بغداد/ فنارنيوز

حققَ منتخبنا الوطني لكرة القدم الفوز على منتخب كمبوديا بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات المجموعة الثالثة للدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، في المباراة التي أقيمت على ملعب المحرق في العاصمة البحرينية المنامة.

ودخلَ مدرب منتخبنا الوطني، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، بتشكيلةٍ مؤلفة من جلال حسن لحراسة المرمى، وعلاء مهاوي وأحمد إبراهيم وميثم جبار وعلي عدنان لخط الدفاع، وصفاء هادي وبشار رسن (محمد قاسم) وهمام طارق(شيركو كريم) وحسين علي (علي حصني) لخط الوسط، وأيمن حسين (صفاء هادي) ومهند علي (محمد داود) لخط الهجوم.

وبكر منتخبنا الوطني بتسجيل أول الأهداف عن طريق مهند علي بعد مرور 18 ثانية، بعد أن تسلم الكرة من اللاعب أيمن حسين ليضعها في الشباك، بهدفٍ هو الأسرع في تاريخ التصفيات الآسيوية، قبل أن يسجل اللاعب بشار رسن الهدف الثاني بالدقيقة 23، بينما سجل الهدف الثالث اللاعب علي عدنان من ركلة جزاء بالدقيقة 27، وسجل هدف الأسود الرابع اللاعب صفاء هادي بالدقيقة 93.

وتمكنَ منتخب كمبوديا من تسجيل الهدف الوحيد له بالشوط الثاني بهدف اللاعب سويواي فيسال في الدقيقة 54 من المباراة.

وبهذا الفوز استعادَ أسودُ الرافدين صدارة المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة، بينما سيخوض المنتخب مباراته المقبلة يوم الجمعة المقبل أمام منتخب هونغ كونغ. /انتهى

 


صور مرفقة









أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top