عدد الزوار الكلى : 295374
7
مارس
2021
وفد تجاري عراقي" يبحث اتفاقات الشراكة مع شركات إيرانية وصينية لتنفيذ مشاريع مشتركة في العراق
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 145

البصرة / فنار نيوز

دعت شركات عراقية، نظيراتها الايرانية والصينية " الى تنفيذ مشاريع مشتركة في مجال النفط والكهرباء في العراق ،  فيما دعا خبراء إيرانيون الى تشكيل تحالف شركات من إيران والعراق والصين لتنفيذ مشاريع مشتركة.

وقال رئيس الوفد التجاري العراقي  "علاء الربيعي"  ان وفدا تجاريا عراقيا ، ضم عددا من مديري الشركات ومستثمرين ، يقوم بزيارة الى إيران والتقى خلالها بعدد من مديري شركات إيرانية وصينية " وبحثنا خلال اللقاء إمكانية قيام شركات عراقية بتنفيذ مشاريع تتعلق بقطاعي النفط والكهرباء في العراق "لافتا إلى مناقشة اتفاقات الشراكة مع شركات إيرانية وصينية لتنفيذ مشاريع مشتركة في العراق.

واشار الربيعي الى أن الوفد التجاري العراقي تفقد خلال زيارته إلى إيران مصانع "  كرمان خودرو "  لصناعة السيارات في مدن طهران وكرمان ومشهد الإيرانية للإطلاع على نوعية المنتجات الجديدة ومدى جودتها.

من جانبه رأى المدير المفوض للشركة الاستثمارية الإيرانية الصينية ( icfc)  أبو الفضل شهيدي إمكانية تشكيل تحالف من شركات إيرانية وعراقية وصينية لتنفيذ مشاريع مهمة في العراق ،مبديا استعداد شركته تقديم الدعم للشركات العراقية في تنفيذ المشاريع.

يذكر ان شركة (icfc ) هي مجموعة تضم شركات إيرانية صينية رصينة نفذت مشاريع كبيرة في إيران ودول عربية./ انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top