عدد الزوار الكلى : 785239
12
يناير
2018
البصرة " افتتاح أول ناد للحرفيين العراقيين في المنطقة الجنوبية
نشر منذ 1 اسابيع - عدد المشاهدات : 41


 البصرة/ فنارنيوز/ حسن الزركاني

افتتحت في محافظة البصرة اليوم الجمعة نادي الحرفيين العراقيين للمنطقة الجنوبية الذي يعد الأول من نوعه في العراق والذي يعنى بشؤون الحرفيين. في قاعة فندق البصرة الدولي وبمشاركة حرفيي اربع محافظات جنوبية " السماوة والناصرية والعمارة والبصرة.

وقال رئيس نادي الحرفيين العراقيين "جعفر الموسوي " لوكالة فنارنيوز"  يهدف النادي الذي افتتح اليوم في البصرة هو ألاول من نوعه في المنطقة الجنوبية إلى رفع المستوى المعيشي وتطوير القدرات والخبرات والمهارات للحرفيين العراقيين للتأسيس الى مرحلة تحول العراق إلى بلد صناعي.

وأضاف" ان الحرفيين الذين ينتمون للنادي من المحافظات الجنوبية يمتلون حرفا عديدة سيتم تنظيم جداول تدريبية وإقامة المعارض والمسابقات التنافسية .لافتا الى ان النادي يسعى الى طرح أعمالهم على شركات عالمية لغرض التعاقد معهم .

وأشار الموسوي"الى انه  سيناقش مع الحرفيين آليات من شأنها تسهم في تطوير عمل النادي  من خلال التنسيق بين إدارة النادي وبين الحرفيين في البصرة، لتقديم افضل الخدمات ، وفتح باب المشاركة للحرفيين في البصرة مع جميع فعاليات والنشطة النادي داخل وخارج العراق. " داعيا في الوقت ذاته الراغبين بالانضمام إلى النادي ليكون عنصرا فعالا في تنشيط العمل./انتهى

 

 

 

 


صور مرفقة







أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top