عدد الزوار الكلى : 2801452
15
مايو
2019
البجاري تبحث مع مدير شركة النقل البحري الارتقاء بمستوى الأداء وتوفير التشريعات التي تطور الشركات الحكومية
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 114

البصرة / فنارنيوز

 اكدت النائب عن محافظة البصرة  زهرة البجاري "دعم مؤسسات الدولة في البصرة للارتقاء بمستوى الأداء وتوفير التشريعات التي تطور الشركات الحكومية كونها تمثل واجهة للعراق والاقتصاد الوطني .

وقال البجاري " خلال لقائها مدير عام الشركة العامة للنقل البحري  الكابتن البحري محي الدين عبد الرزاق الذي تسنم منصبه الجديد " بحثنا احتياجات الشركة سواء القوانين المقترحة أو الرؤية المستقبلية للشركة والارتقاء بها كونها من الشركات المهمة في محافظة البصرة "خصوصا  بعد رفع المنع عن البواخر العراقية الذي استمر ثلاثين عاما والسماح بدخولها إلى كافة الموانئ الدولية.

واضافت البجاري"  أن اصبحت البواخر العراقية جاهزة للأبحار في جميع الخطوط الملاحية البحرية الدولية وفق ما جاء في مذكرة باريس التي صدرت مؤخرا .

واشارت الى ان اللقاء تطرق الى  اهمية تأسيس الهيئة البحرية العراقية وانجاز جميع المستلزمات الفنية والادارية الخاصة بالهيئة .

 بدوره أكد مدير عام الشركة العامة للنقل البحري  الكابتن البحري محي الدين عبد الرزاق" ان الشركة تسعى لاستحصال التشريعات القانونية لتأسيس هيئة بحرية عراقية . لافتا الى ان ذلك  يعد انجازاً كبيراً للقطاع البحري العراقي ويؤسس لرفع العلم العراقي على البواخر والسفن في أعالي البحار وتوفير فرص العمل للقطاعين العام والخاص . / انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top