عدد الزوار الكلى : 1512811
17
ابريل
2018
نجاح عملية ولادة طفل أنابيب في مستشفى البصرة للنسائية لامرأة تعاني من عقم دام 5 سنوات
نشر منذ 5 شهر - عدد المشاهدات : 342

البصرة / فنارنيوز

  نجح فريق طبي في مستشفى البصرة للنسائية في اجراء عملية ولادة قيصرية لأم كانت تعاني من العقم الأولي لمدة خمس سنوات بعد استعمال التلقيح الصناعي في مركز العقم وأطفال الأنابيب التابع لدائرة صحة البصرة .

وأوضح مدير مركز العقم وأطفال الأنابيب الدكتور عبد الكريم حسين صبر المشرف على العملية" في تصريح صحفي " اليوم الثلاثاء " ان العملية تكللت بالنجاح من خلال فريق طبي متخصص في مستشفى البصرة للنسائية والأطفال لأم تبلغ من العمر ٢٨ عاما كانت تعاني من عقم أولي استمر خمس سنوات جراء مشكلة طبية.  واضاف " انه بعد اجراء عملية التلقيح الصناعي بواسطة مركز العقم وأطفال الأنابيب التابع للمستشفى رزقت بمولودة .

وبين صبر" ان هذه العملية تمثل نجاحًا أخر يضاف الى مستشفى النسائية والاطفال وذلك في إطار سعي صحة البصرة لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين.

وتابع مدير المركز ان مركزنا لعلاج حالات العقم المستعصية حيث سعت دائرة صحة البصرة وبجهود المدير العام الدكتور رياض عبد الامير على توفير جميع الاحتياجات من أجهزة حديثة ومتطورة ومختبرات تساعد في علاج الحالات المرضية ويقدم خدماته لجميع المواطنين من داخل وخارج المحافظة و يستقبل العديد من الحالات المرضية ويؤدي واجباته بالنحو المطلوب وقد أثمرت جهود المركز عن عدة ولادات لسيدات تأخر عندهن الحمل لعدة سنوات ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top