عدد الزوار الكلى : 1799363
16
ابريل
2018
فالح الخزعلي " توجيه تهمة للبزوني بصرف منحة لجرحى الحشد تعد استهدافا لمجلس البصرة ورئيسه
نشر منذ 8 شهر - عدد المشاهدات : 108

البصرة / فنارنيوز

أكد النائب عن محافظة البصرة فالح الخزعلي " ان توجيه تهمة ضد رئيس مجلس محافظة البصرة صباح البزوني بسبب صرف منحة لجرحى الحشد الشعبي والبالغة 500 الف دينار لكل مجاهد يمثل استهدافا صريحا لمجلس المحافظة ورئيسه . مشيرا الى انه تم الصرف بقرار من مجلس المحافظة.

وقال الخزعلي في بيان صحفي اليوم" التهمة الموجه لرئيس المجلس لدعمه العتبة الحسينية بقرض 2 مليار لدعم مستشفى الأمراض السرطانية التابعة للعتبة الحسينية في البصرة " لافتا الى انه تم إعادة المبلغ والقرض  الذي كان بقرار من مجلس المحافظة.

واضاف "الخزعلي " ان صمت مجلس محافظة البصرة يحمل في طياته استفهامات عديدة  " مؤكدا "عليهم توضيح التفاصيل للمواطنين في البصرة لأنهم هم من أصدر قرارات الصرف للأموال لجرحى الحشد ومستشفى الأمراض السرطانية.

وطالب الخزعلي القضاء العراقي النظر بموضوعية بقضية رئيس مجلس المحافظة صباح البزوني وحسمها وإيضاح الرأي العام عن التهم الموجهة ضده علنا مع ثقتنا العالية بالقضاء العراقي.

ويذكر انه أعلن في الثاني والعشرين من الشهر الماضي، تبرئة رئيس مجلس محافظة البصرة صباح البزوني من التهمة الموجهة إليه بشأن تقاضيه رشوة من شركة (داو جميح) لم يخل سبيله ومازال بالتوقيف في بغداد، وانه ينتظر استكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بتهم أخرى موجهة إليه.

ومن المؤمل ان تشهد جلسة مجلس المحافظة اليوم الاثنين" مناقشة إعفاء صباح البزوني من رئاسة المجلس واختيار بديلا عنه./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top