عدد الزوار الكلى : 997775
15
ابريل
2018
الصدر يحذر العاملين بمكتبه من الخوض بالعمل الحكومي والمالي والتجاري والعسكري ويهددهم بالطرد
نشر منذ 5 يوم - عدد المشاهدات : 18

بغداد/ فنارنيوز

حذر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الأحد، العاملين بمكتبه الخاص ومكتب السيد الشهيد الصدر ومفاصله في النجف من الخوض بالعمل الحكومي والمالي والتجاري والعسكري، فيما هدد المخالفين "عقوبة" التجميد او الطرد
وقال الصدر في بيان " إنه "بعد البدء بالحملة الإعلامية للانتخابات العراقية وبعد بدء العد التنازلي لموعدها المقرر والذي يجب ان لا يتغير، صارت الصراعات التسقيطية بين الكتل أمر متعارف مع شديد الأسف فبدء التشهير والتسقيط بغير حق".

وأضاف الصدر، أنه "للحفاظ على سمعة آل الصدر الكرام والحوزة العليمة الناطقة وحفاظا على سمعة النهج الذي خطه السيد العم السيد الشهيد الأول والسيد الوالد السيد الشهيد الثاني تقدست أرواحهم الطاهرة، تقرر التأكيد على منع العاملين في الحنانة وخصوصا المكتب الخاص ومكتب السيد الشهيد ومفاصله من الخوض في العمل الحكومي، ولانقصد به الانتخابي، والمنع في الخوض بالعمل المالي والتجاري والعسكري".
واكد  أن "من يخالف ذلك سيعرض نفسه لعقوبة التجميد او الطرد الا من يملك بذلك تخويلا خطيا فحسب"، مشددا على العاملين في الحنانة والمفاصل أعلاه العمل على إنجاح مشروع الإصلاح، وعلى من يعمل ضد ذلك فعلى المكتبين إصدار مذكرة وكتاب رسمي بذلك".
وتابع الصدر، بحسب البيان، ان "ما ورد اعلاه من المفاصل وان يجعلوا من هذا الشهر شهر طاعة وعبادة من خلال زيادة المساجد ودور العبادة والتأكيد على صلوات الجمعة والجماعة والاعتكاف والقيام رجاءً اكيدا"، لافتا الى أن "سمعة الوطن والحوزة وسمعتنا آل الصدر على المحك ، وكل من يخالف فلن ينجو من العقوبة".
وانطلقت امس السبت، حملات لدعايات الانتخابية للمرشحين لعضوية مجلس النواب في الثاني عشر من شهر ايار المقبل ومن المؤمل ان يبدء الصمت الانتخابي وايقاف الترويج للمرشحين في صباح يوم 11/ ايار 2018 اي قبل بدء التصويت للمرشحين بـ24 ساعة./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top