عدد الزوار الكلى : 1338494
13
ابريل
2018
الميناء يستعيد عافيته بفوز مستحق على كربلاء بأربعة أهداف لهدف
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 95

البصرة / فنارنيوز

 عاد فريق كربلاء خاسرا من ملعب البصرة الفيحاء أمام فريق الميناء بأربعة أهداف لهدف ليستعيد عافيته بفوز مستحق في المباراة التي حكمها محمد طارق ضمن الجولة 22 لدوري الكرة الممتاز.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الميناء بهدف للكاميروني تالا بالدقيقة 44 بضربة رأس اسكنها مرمى كربلاء " وقدم الميناء شوطا جيدا من حيث المستوى والأداء ونقل الكرات واخطر مرمى كربلاء لعدة مرات.

وفي بداية الشوط الثاني تمكن علي حصني من تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 49 بحركة لعب جملية وضعها حصني في المرمى" وبعد هذا الهدف بدأ الميناء بالسيطرة على مجريات الملعب من خلال تحركات لاعبي الميناء وسط الميدان ومن هجمة مرتدة سقط اللاعب صباح عبد الحسن في منطقة جزاء الميناء ليقلص الفارق لكربلاء بسام قابل من ضربة جزاء بالدقيقة 57 وبعدها نشط الميناء من خلال تحركاته السريعة ونقله الكرة بسرعة حتى الدقيقة 59 سجل مصطفى كريم الهدف الثالث  بعد ان تناقلت الكرة بين أقدام لاعبي الميناء بشكل جميل وملعوب لتنتهي الكرة بقدم مصطفى ليضعها مرمى كربلاء وليعود مصطفى كريم مرة اخرى ليقضي على أمال فريق كربلاء ليسجل الهدف الرابع لينتهي اللقاء بفوز الميناء لعبا ونتيجة بأربعة أهداف لهدف ليرتفع رصيده الى 27 نقطة. في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد كربلاء عند النقطة 14 في ذيل الترتيب. /انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top