عدد الزوار الكلى : 1163629
13
ابريل
2018
إدارة الميناء تكرم فريقها الكروي وتحثهم لتقديم المزيد من العطاء داخل الملعب للعودة بالفريق الى مستواه الحقيقي
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 77

البصرة / فنارنيوز

كرم رئيس الهيأة الإدارية لنادي الميناء الرياضي الكابتن سالم جبار حسين لاعبي فريق كرة القدم بحضور المدرب الكابتن ناظم شاكر "وحثهم على تقديم المزيد من العطاء داخل المستطيل الأخضر  للعودة بالفريق الى مستواه الحقيقي خصوصا " مشيرا انه سيكون داعما لهم وحضوره المتواصل لمباريات الفريق .

كما التقى رئيس الهيأة الإدارية لنادي الميناء بروابط مشجعي النادي وبحث معهم النهوض بواقع الفريق من جديد بعد الكبوة التي مرت به وتراجع مستواه بين فرق الدوري العراقي الممتاز بسبب سوء النتائج.

 وقال الكابتن حسين "  انه اعد خطة محكمة للارتقاء بالنادي وسيعمل على تطبيقها واعتمادها كخارطة طريق ومنهاج عمل دقيق يسير عليه النادي للعودة إلى مستواه السابق .مشيرا الى أننا نطمح إلى المزيد من إعادة الهيبة لفريق الميناء ليصل الى منصات التتويج بجهود الجميع إدارة وكادر تدريبي ولاعبين وبمتابعة واهتمام وزير النقل كاظم فنجان الحمامي بالرياضة والرياضيين و بالجمهور الرياضي الذي هو خير سند للفريق.

وكانت الهيأة الادارية قد منحت الثقة الى الكابتن سالم جبار حسين معاون مدير عام شركة الموانئ  ومنحه كذلك الصلاحيات خلافا للكابتن جليل حنون بسبب الازمة التي يمر بها النادي والتي اثرت بشكل كبير على نتائجه في مباريات دوري الكرة الممتاز ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top