عدد الزوار الكلى : 1234822
11
ابريل
2018
النزاهة تعلن عن ضبط شركة وهمية أدعت تسلمها تأهيل رصيف في ميناء خور الزبير
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 57

بغداد/ فنارنيوز

أعلنت مديريَّة تحقيق هيأة النزاهة في البصرة عن تمكُّنها من ضبط أوليَّات شركةٍ وهميَّةٍ انتحل مُمثِّلها صفة مُدير مُفوَّضٍ لشركةٍ أنيطت بها مهمَّة تأهيل أحد أرصفة ميناء خور الزبير.
وقالت المديرية  في بيان ، ان تفاصيل عمليَّة الضبط التي تمَّت بموجب مُذكَّرةٍ قضائيَّةٍ إلى تمكُّن ملاكاتها من ضبط الأوليَّات المُزوَّرة الخاصَّة بالشركة الوهميَّة التي ادَّعى مُمثِّلُها صفة المُدير المُفوَّض للشركة المُنفِّذة لمشروع تأهيل أحد أرصفة ميناء خور الزبير.
واضافت " ان التحقيقات الأوليَّة التي أجرتها ملاكات المديريَّة قادت إلى إقدام مُمثِّل الشركة الوهميَّة على انتحال صفة مُهندسٍ عبر هويَّـة انتماءٍ مُزوَّرةٍ لنقابة المُهندِسين، فضلاً عن ادِّعائه تمثيل إحدى الشركات العربيَّة التي حازت على مناقصةٍ لتأهيل رصيفٍ في ميناء خور الزبير.
وتابعت المديرسة بحسب البيان " ان ملاكات المديريَّة تحرَّزت على سيَّارةٍ نوع (جكسارة لاندكروز) تعودُ إلى مُمثِّلُ الشركة الوهميَّة كانت في موقع الرصيف خلال تنفيذ العمليَّة،" واشارت الى انها قامت بتنظيم محضر ضبطٍ أصوليٍّ تضمَّن المُبرزات الجرميَّة المضبوطة كافة، وعرضه على قاضي التحقيق المُختصِّ الذي أصدر بدوره أمرَ قبضٍ بحقِّ مُمثِّل الشركة الوهميَّة./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top