عدد الزوار الكلى : 1810215
11
ابريل
2018
رئيس الهيئة الإدارية الجديد لنادي الميناء يناقش مع أعضاء الهيئة وروابط المشجعين النهوض بواقع النادي
نشر منذ 8 شهر - عدد المشاهدات : 115

البصرة/ فنارنيوز

أكد رئيس الهيئة الإدارية الجديد لنادي الميناء الرياضي الكابتن سالم جبار حسين انه كلف بهذه المسؤلية الكبيرة و سيبذل قصارى جهوده ليكون في خدمة الرياضة والرياضيين حسب ما وجه به وزير النقل كاظم فنجان الحمامي" . جاء ذلك خلال لقائه أعضاء الهيئة و مسؤولي الفرق الرياضية واللاعبين وروابط المشجعين مساء أمس في مقر الشركة العامة لموانئ العراق بحضور مدرب فريق الميناء الكابتن ناظم شاكر .

وقال حسين "اننا نسعى للنهوض بنادي الميناء ورسم خارطة طريق جديدة لتحقيق نتائج طيبة وإعادة فريق كرة القدم والفرق الأخرى الى وضعها الطبيعي السابق. مشيرا الى ان الفترة الأخيرة شهدت تراجعا في مستوى نتائج النادي في مبارياته وتعثر كثيرا وانعكس سلبا على موقعه في تسلسل الفرق في دوري كرة القدم.
وأضاف "لذلك قررت الهيئة الإدارية أن تختار رئيسا جديدا لها لإدارة الميناء في الفترة اللاحقة للنهوض بالنادي العريق.

ولفت حسين" الى أهمية ان تكون هناك اجتماعات دورية قادمة بين الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي ولروابط المشجعين ورؤسائها واللاعبين للوقوف على السلبيات وما يمكن إصلاحه وإعادة ترميم النادي من جديد ليمثل الكرة البصرية خير تمثيل في منافسات الدوري الكروي.
"
وكان أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي قد منحوا الثقة بالأغلبية الى الكابتن سالم جبار حسين معاون مدير عام الموانئ العراقية للشؤون الإدارية والمالية ليكون رئيسا للنادي بدلا من الكابتن جليل حنون ومنحه كافة الصلاحيات الإدارية والمالية./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top