عدد الزوار الكلى : 1699826
9
ابريل
2018
زهرة البجاري " توفير الخدمات لأهالي منطقة الأصمعي بات حلم يراودهم منذ سنين من المعاناة
نشر منذ 7 شهر - عدد المشاهدات : 143

البصرة / فنارنيوز

أكدت رئيس لجنة الأعمار والتطوير في مجلس محافظة البصرة المهندسة زهرة البجاري " ان توفير الخدمات الضرورية لأهالي منطقة الاصمعي  باتت ضرورية وحلم يراودهم منذ سنين من المعاناة.مشيرة الى ان الأزمة المالية التي يمر بها البلاد تسببت بإيقاف الكثير من المشاريع الحيوية في البصرة "

وقال البجاري " في تصريح لوكالة فنار نيوز" الاثنين"  التقينا بعدد من مواطني منطقة الأصمعي واستمعنا إلى معاناتهم التي يشكون منها " مشيرة إلى ان الخدمات التي تقدم للمواطنين هي مسؤولية كبيرة على الحكومات وواجب عليها ان تشمل بها كافة المناطق .

ولفتت الى أن توقف الشركة المنفذة لمشروع مجاري الاصمعي عن العمل زاد من المشكلة  أكثر تعقيدا وضررا على الأهالي " وطالبت محافظة البصرة بتسديد  مستحقات  المالية للشركة ليتسنى لها تنفيذ المشروع وانجازه . "مشيرة الى ان طفح المجاري في المنطقة يشكل خطرا على البيئة وصحة الإنسان في ظل انعدام الخدمات  مؤكدة ان توفير الخدمات الضرورية لأهالي المنطقة باتت ضرورية وحلم يراودهم منذ سنين من المعاناة.

كما دعت البجاري" مديرية البلدية إلى تكثيف جهودها في تنظيف المناطق الشعبية التي تفتقر إلى الخدمات الضرورية بعد تحملها مسؤولية مهام عملية التنظيف في المدينة ./انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top