عدد الزوار الكلى : 998396
8
ابريل
2018
مجلس البصرة " يطالب بتحويل مشروع ناحية عتبة في قضاء شط العرب إلى وزارة الأعمار والإسكان المتوقف منذ 3 سنوات
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 34

البصرة / فنارنيوز

طالبت لجنة التطوير والأعمار في مجلس محافظة البصرة باستثناء مشروع  طريق ناحية عتبة في قضاء شط العرب من قرار الأمانة العامة لمجلس الوزراء وتحويله إلى وزارة الأعمار والإسكان والبلديات والإشغال العامة  بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة مع وزارتي التخطيط والمالية" مشيرة الى ان هذا المشروع  يساهم بتوفير الخدمات إلى المواطنين في ناحية عتبة الذين يعانون  من توقفه منذ سنوات طويلة.

وذكرت رئيس اللجنة زهرة حمزة البجاري" في تصريح صحفي "الأحد"  نظرا للأهمية القصوى لطريق شط العرب /ناحية عتبة والذي يبلغ طوله 19.25كلم والذي يعتبر الشارع الوحيد الرابط بين مركز القضاء والناحية حيث توقف اثر قرار الأمانة العامة لمجلس الوزراء رقم 347 لسنة 2015 والذي تسبب بتوقف جميع المشاريع التي نسبة انجازها اقل من 80 %.

 وأكدت البجاري" نجدد مطالبتنا باستثناء هذا المشروع  من قرار الأمانة العامة لمجلس الوزراء وتحويله إلى الوزارة كونه الشارع الوحيد الرابط بين القضاء والناحية ولعدم توفر الأموال اللازمة لإكمال المشروع في المحافظة " مشسرة الى ان هذا المشروع يقدم خدمة كبيرة الى المواطنين في ناحية عتبة الذين يعانون  من توقفه منذ سنوات طويلة .

وأشارت البجاري " ان لجنتها تسعى ومن خلال المجلس الى متابعة لاستثناء المشاريع الحيوية والمهمة التي تقدم خدمات للمواطنين والمتوقفة بسبب الأزمة المالية./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top