عدد الزوار الكلى : 998393
5
ابريل
2018
الحشد في ميسان وقيادة الشرطة يبحثان وضع آليات للتعاون الأمني بين الطرفين
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 22

ميسان/ فنارنيوز

أكد مكتب الحشد الشعبي في محافظة ميسان، الخميس، انه بحث مع قيادة الشرطة وضع آليات للتعاون الامني بين الطرفين، فيما اشادت قيادة شرطة المحافظة بدور الحشد الشعبي الكبير في حفظ الأمن.

وقال مكتب ميسان في بيان "  ان "وفدا من هيئة الحشد الشعبي مكتب ميسان التقى قائد شرطة المحافظة وتم خلال اللقاء مناقشة الوضع الامني وفتح افاق التعاون بين الطرفين".

واضاف ان "الطرفين تداولا الملف الأمني في ميسان وما يرافقه من تطورات في عموم محافظات العراق, وما يلاقيه من تحديات مصيرية .

 موكدا ان "وفد الحشد أشاد بدور الشرطة العراقية في استتباب الأمن في البلاد وفي محافظة ميسان خاصة والدور الكبير الذي تلعبه قوات الشرطة والأجهزة الأمنية اليوم في محاربة قوى التكفير والظلام وتحقيقها العديد من الانتصارات في ميادين القتال جنبا إلى جنب مع أخوتهم من أبطال الحشد الشعبي وقوات الجيش العراقي البطل فضلا عن دورهم المتميز في مكافحة الجريمة الجنائية".

من جانبه اشاد قائد شرطة ميسان اللواء ظافر عبد راضي دواي وفقا للبيان بـ"الدور الكبير للحشد الشعبي والقوات الامنية و للمواطنين وإسهامهم في تحقيق الأمن والأمان من خلال التعاون المشترك مع الشرطة والأجهزة الأمنية المختصة ضمن سلطة القانون"./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top