عدد الزوار الكلى : 1163635
31
مارس
2018
محافظ البصرة لم اطرق باب احد ليجعلني بمنصب المحافظ ولم انتمي لتيار الحكمة
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 74

البصرة / فنارنيوز

 أكد محافظ البصرة اسعد العيداني ان انتخابه كمحافظ للبصرة تم بموافقة جميع الكتل السياسية في مجلس المحافظة " مشيرا الى  عدم طرقه الباب على أي احد وأقول له اجعلني محافظا للبصرة ، لافتا الى انه لم ينتمي ولو لحظة واحدة إلى تيار الحكمة الذي كان يرى ان منصب المحافظ من حصتهم وعليه تم ترشيحي لهذا المنصب من قبلهم  .

وقال العيداني في لقاء صحفي لإحدى الصحف الدولية " الكل يعرفني انني سياسياً وابن المؤتمر الوطني العراقي وترشيحي في الانتخابات النيابية الماضية ضمن دولة القانون كان بصفة شخصية ، مشيراً الى أن انتخابه كمحافظ البصرة جاء بموافقة الجميع وأستطيع المواجهة لاقول أنني لم اذهب لأي احد وأقول له اجعلني محافظا" لافتا الى ان  الاخوة في تيار الحكمة نشكرهم في وقتها هم من اتصلوا بي وقالوا نريد ترشيحك للمنصب وقمت باللقاء معهم وأخبرتهم انني لا أوقع على الاستقالة او ورقة بيضاء.

وأوضح العيداني " ان الكتل أكدت لي أن اختياري هو كأبرز شخصية لهذا المنصب من بين ٣ مرشحين وقد تم التصويت على انتخابي كمحافظ للبصرة من قبل ٢٤ عضواً في مجلس المحافظة وهذا يعني بالأغلبية المطلقة.

وأضاف" ان أعضاء الكتل السياسية في الفضيلة وبدر والدعوة كانوا ذاهبين باتجاه ترشيحي لمنصب المحافظ أيضا بعد اللقاء معهم في وقتها.

وتابع العيداني " انه بالرغم  من عدم ترشيحي من قبل أعضاء كتلة الأحرار لأسبابهم الشخصية ألا ان ذلك لم يؤثر على العلاقة معهم وأنا متواصل معهم .

وأكد محافظ البصرة " اليوم لا توجد لدي اي خلافات سياسية مع اي كتلة سياسية في مجلس المحافظة والهدف من هذا الآمر خدمة ابناء محافظة البصرة وقاعدتي في الحياة انني ضد الخلافات السياسية التي دمرت البلد على حد وصفه ./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top