عدد الزوار الكلى : 998363
30
مارس
2018
الميناء ينهي تحضيراته لمواجهة الصقور بغياب 3 لاعبين أبرزهم حصني
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 35

البصرة / فنارنيوز

أنهى فريق الميناء بكرة القدم تحضيراته على ملاعب التدريب في المدينة الرياضية على ان يتوجه صباح اليوم الى العاصمة بغداد لمواجهة القوة الجوية في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري العراقي الممتاز.بغياب 3 لاعبين بسبب الإصابات.

وقال معالج الفريق فارس عبد الله " انه سيغيب عن فريق الميناء ثلاثة لاعبين بسبب "الإصابة" وهم علي حصني و حيدر ساري و أسامة علي .

وأوضح " ان وضع اللاعب علي حصني ومدة غيابه بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني وبعد إجراء الفحوصات الكاملة للاعب بجهاز الرنين اتضح إصابته بتمزق من الدرجة الأولى بعضلة الفخذ للرجل اليمنى ولمسافة 2 سم .

وأضاف " ان اللاعب سيخضع لعلاج مكثف وراحة لمدة خمسة ايام وبعدها لثلاثة أيام تأهيل بدني " وبين عبدالله " ان الإصابة حدثت نتيجة الإجهاد وتم إبلاغ معالج المنتخب الوطني ليلة المباراة مع المنتخب السوري ولم يتم إشراكه حفاظا على سلامته .

ويأمل الجهاز الفني ان يواصل الفريق النتائج الايجابية على الرغم من الغيابات التي يعاني منها وخاض مباراة ودية واحدة خلال فترة التوقف بين المرحلتين فاز فيها على فريق  البحري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.ويقود الفريق الكابتن ناظم شاكر./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top