عدد الزوار الكلى : 1506678
21
مارس
2018
باسم قاسم " بطولة الصداقة ستكون قوية من الجوانب الفنية والمهارية
نشر منذ 6 شهر - عدد المشاهدات : 108

البصرة / فنارنيوز

 أكد مدرب منتخب الوطني العراقي الكابتن  باسم قاسم" ان  المنتخبين الشقيقين السوري والقطري يمتلكان إمكانيات جيدة ويتمتع اللاعبون بمهارات فنية عالية " مشيرا لى ان بطولة الصداقة ستكون قوية من الجوانب الفنية والمهارية  لدى الفرق المشاركة.
وقال  قاسم خلال المؤتمر الفني لمدربي الفرق المشاركة بالبطولة عقد عصر اليوم في فندق البصرة الدولي  "
ستكون مباراتنا يوم غد مع الفريق القطري في افتتاح البطولة المباراة ندية  وقوية ومن الصعوبة التكهن بنتيجتها.
فيما عبر المدرب السوري بيرناند ستانج عن  سعادته ا بالعودة مرة اخرى الى العراق بعد ان كان مدربا لفريقه الوطني بعد طول غياب نعود مع المنتخب السوري للمشاركة في البطولة. مؤكدا سبق وان دربت المنتخب العراقي وهو يمتلك لاعبين مهاريين وجيدين في الوقت الذي يمتلك فيه العراق اليوم  منشآت رياضية وملاعب رائعة. موضحا ان البطولة ستكون فرصة للتعرف على مستوى اللاعبين.

الى ذلك اكد مدرب المنتخب القطري الإسباني، فيليكس سانشيز " تعد هذه البطولة فرصة جيدة خاصة وأنها تقام في العراق " مشيرا الى ان المنتخب القطري سيخوض مباريات البطولة بكامل نجومه.
وخلال المؤتمر الفني فقد تم تثبيت قمصان المنتخبات خلال مباريات البطولة حيث سيرتدي العراق في مباراته الأولى الزي الأبيض فيما يرتدي منتخب قطر اللون العنابي وفي المباراة الثانية سيلعب منتخب سوريا بالزي الأحمر وقطر بالملابس البيضاء وفي المباراة الأخيرة سيلعب العراق بالملابس البيضاء وسوريا بالزي الاحمر.

وستنطلق يوم غد الأربعاء بطولة الصداقة الدولية في ملاعب المدينة الرياضية بالبصرة التي أكملت استعداداتها واستحضاراتها لهذه البطولة التي تعد اول بطولة بعد رفع الحظر الدولي من قبل الاتحاد الدولي الفيفا عن 3 ملاعب عراقية./ انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top