عدد الزوار الكلى : 1782396
18
مارس
2018
العبادي لسفراء دول الاتحاد الأوربي: ستكون علاقاتها مع جميع الدول على أساس المصالح المشتركة
نشر منذ 9 شهر - عدد المشاهدات : 207

بغداد/ فنارنيوز

أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الأحد، على استمرار عمليات حصر السلاح بيد الدولة، فيما بين خلال اجتماع عقده مع سفراء دول الاتحاد الأوربي إن الحكومة الاتحادية تحاول ان تكون علاقاتها مع جميع الدول على أساس المصالح المشتركة وعدم التدخل في الشؤون الداخلية.

وقال العبادي في بيان لمكتبه الاعلامي "عقب اجتماعه مع سفراء دول الاتحاد الأوربي أن الاجتماع الذي عقد جرى خلاله بحث تعزيز التعاون مع دول الاتحاد الأوربي ومساهمة هذه الدول في إعمار العراق بعد الانتصار على تنظيم داعش الإرهابي، إضافة إلى أوضاع المنطقة.

وأشار الى أن مؤتمر الكويت كان ناجحاً في إعطاء رسالة بأن العالم يمد يده للعراق من اجل إعماره واستقراره بعد ان انتصر على داعش، واوضح العبادي"  ان الحكومة الاتحادية امامها تحديات أخرى بعد نجاحها في تجاوز تحدي داعش الإرهابي، ومنها إعمار البلد وتوفير فرص العمل وهي  ماضية بهذه الخطط وتنشيط القطاع الخاص.

وتابع العبادي"  "ان قواتنا تتمتع حاليا بمهنية عالية ولديها عمليات تعقب للخلايا الارهابية بعد تحرير كامل الأراضي العراقية، مؤكدا في الوقت ذاته ان العمل مستمر لحصر السلاح بيد الدولة.

بدورهم أشاد سفراء دول الاتحاد الأوربي بخطوات رئيس الحكومة في مجال الاصلاح والانتصار على التنظيم الإرهابي، مؤكدين على استمرار دعم بلدانهم للعراق وإعماره واستقراره./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top