عدد الزوار الكلى : 1786235
17
مارس
2018
تقاعد البصرة " تدعو الدوائر الحكومية الى تنسيب موظفين لانجاز المعاملات التقاعدية لدوائرهم
نشر منذ 9 شهر - عدد المشاهدات : 131

البصرة / فنارنيوز

 دعا مدير تقاعد محافظة البصرة باسل هادي العيداني  " دوائر الدولة في المحافظة  إلى تنسيب موظفين للعمل في دائرة التقاعد لغرض إنجاز المعاملات التقاعدية لموظفي دوائرهم بأسرع .

وقال العيداني في بيان صحفي اليوم " في الوقت الذي تعاني دائرته من نقص بالموظفين ندعو الدوائر الحكومية إلى تنسيب موظفين لغرض إنجاز المعاملات التقاعدية لموظفي دوائرهم بأسرع . مشيرا الى أن جامعة البصرة رفدت التقاعد ب ١٣ موظفا يعملون بجد واجتهاد. مشيدا بجهود هؤلاء الموظفين لما يبذلوه في انجاز المعاملات التقاعدية.

مؤكدا " حتى ننهض بعمل الدائرة بشكل فعلي وعلى أكمل وجه نحتاج إلى (400) موظف متخصص" لافتا الى ان كادرنا حاليا لايتجاوز (66) موظفا، ناهيك عن البناية "البائسة"التي تفتقر الى الكثير من الأمور اللوجستية والفنية، وأمام هذه المعرقلات نجد أنفسنا مقصرين اتجاه المتقاعدين.

وجدد العيداني "مناشدته الى الحكومة المحلية بشقيها التشريعي والتنفيذي ودوائر الدولة في المحافظة إضافة إلى الجهات ذات العلاقة، بتقديم الدعم والمساندة بكل صورها من أجل النهوض بعمل دائرة التقاعد في البصرة، وتسهيل إنجاز المعاملات التقاعدية بوقت قياسي دون عوائق تذكر./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top