عدد الزوار الكلى : 1786234
17
مارس
2018
محافظ البصرة " قرار رفع الحظر عن ملاعبنا تحقق بجهود الجميع وخصوصاً الجماهير الرياضية
نشر منذ 9 شهر - عدد المشاهدات : 121

 البصرة / فنارنيوز

 اكد محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني ان قرار الفيفا بالموافقة على رفع الحظر عن 3 ملاعب عراقية في اربيل وكربلاء والبصرة تحقق نتيجة تكاتف الجميع في المباريات الرياضية التي أقيمت في المحافظة مؤخراً ويعود الفضل الاول الى الجماهير العراقية التي كان لها الدور الكبير في إنجاح تلك المباريات . وقال العيداني في بيان صحفي صدر عن المكتب الاعلامي السبت" ان قرار رفع الحظر هو فرحة لكل الجماهير العراقية وخصوصاً الجماهير البصرية حيث كانت وقفتهم في المباراة الأخيرة بين المنتخب الوطني العراقي والمنتخب السعودي مشرفة ووطنية وواضحة لا سيما بالتزام الجماهير في الحضور الى الملعب وتكاتفهم من اجل إنجاح المباراة التي بعثت رسالة الى ان الجماهير محبة للرياضة في بلد يحب السلام والأمان كالعراق.

واضاف العيداني " نحن اليوم كحكومة محلية نشكر كل من تعاون معنا كحكومة محلية في إنجاح البطولات الرياضية ولا ننسى وقفة القوات الأمنية في البصرة التي كان لها دوراً كبير ايضاً في إنجاح المباراة ".

وتابع محافظ البصرة " نشكر ونثمن أيضا جهود الدوائر التي كان لها دور في إنجاح اقامة البطولات الرياضية في المدينة والتي تواصلنا معها من خلال عقد الاجتماعات المتكررة ولأوقات مختلفة وهذا الإنجاز هو بذاته فرحة وبادرة خير للبصرة وأهلها " .

ويذكر ان الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) اعلن عن موافقته على إقامة المباريات الرسمية على ثلاثة ملاعب عراقية فى أربيل والبصرة بعد حظر استمر منذ نهاية الثمانيات من القرن الماضي./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top