عدد الزوار الكلى : 1246631
13
مارس
2018
توزيع كهرباء النجف "تواصل حملات نصب المقاييس في المحافظة
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 74

النجف /فنار نيوز/ سعدون الجابري

تواصل مديرية توزيع كهرباء النجف في حملاتها الخاصة بنصب المقاييس الرسمية ورفع التجاوزات على الشبكة الكهربائية , وحسب توجيهات الوزارة بمتابعة ميدانية لمواقع العمل.

وذكر مدير توزيع كهرباء النجف براك الشمرتي "لوكالة فنار نيوز" قامت الكوادر الهندسية والفنية في قطاع كهرباء النجف الجنوبي بحملات يومية لنصب المقاييس للمواطنين , حيث بلغ عددها ومنذ بداية العام الحالي (330 )مقياس سنكل فيز و(152) مقياس اخر ثري فيز.

مضيفاً : حيث كانت حصة الصنف المنزلي (سنكل فيز145) مقياس والصنف التجاري (سنكل فيز 122) مقياس مع تبديل (52) مقياس (سنكل فيز) في حين تم نصب (73) مقياس (ثري فيز) منزلي و(6) مقياس (ثري فيز) تجاري مع تبديل (23) مقياس آخر (ثري فيز) فضلا عن نصب (11) مقياس (سنكل فيز) تجاوز مع نصب (50) مقياس نوع زيادة قوة منزلي مع تجاري.

وتابع" ان كوادر قطاع كهرباء الكوفة هي الأخرى نظمت حملات لنصب المقاييس في المناطق الزراعية , وعلى نظام التجاوز ومنها حي السفير خلف مسجد الكوفة حيث بلغ عدد هذه المنصوبة ما يقارب (45) مقياس.

وأشار الشمرتي الى ان حملات ربط المقاييس هذه رافقتها حملات إعلامية خاصة بتبليغ المواطنين على ضرورة ترويج معاملات أصولية لنصب المقاييس مع حث الأهالي على ضرورة التعاون مع الفرق الجوالة التابعة إلى مديرتنا والتي تعمل لخدمتهم.

لافتا" الى ان يكون ترويج هذه المعاملات ونصب المقاييس ميدانيا وفي نفس الحي وبدون ان يراجع المواطن الى الدائرة المعنية من اجل تجاوز من الروتين الإداري والتخفيف عن كاهل المواطن ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top