عدد الزوار الكلى : 1337112
11
مارس
2018
محافظ البصرة يستغرب من نقل بطولة الصداقة الكروية من المدينة الرياضية رغم جاهزيتها
نشر منذ 5 شهر - عدد المشاهدات : 102

البصرة / فنارنيوز

  استغرب محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني من نقل بطولة الصداقة الكروية المتفق بان تكون في ملاعب المدنية الرياضية بالبصرة لماتتمتع به  ملاعبها من مواصفات عالمية. مؤكدا جاهزية المدينة الرياضية لإقامة الدورة الرياضية بين العراق وقطر وسوريا.

وقال العيداني في مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم " ان” رئيس اتحاد كرة القدم عبد الخالق مسعود ابلغني ان وزير الشباب عبدالحسين عبطان أرسل كتابا الى الاتحاد المركزي لكرة القدم يبلغه بعدم جاهزية المدينة الرياضية في البصرة لإقامة الدورة الرياضية .

وأضاف العيداني ، ان ” البصرة نجحت في إقامة المباراة بين العراق والسعودية إداريا وامنيا ،وابهرت العالم من حيث التنظيم الرائع للمباراة " لافتا الى ان ملعب البصرة استوعب ٦٥ ألف متفرج وكان هناك أكثر من ٣٠ ألف متفرج خارج الملعب وانتهت المباراة بسلام  ولم تطلق طلقة واحدة في سماء البصرة .

وأشار إلى، ان ” قيادة العمليات دربت أكثر من ٥٠٠ عنصر لحماية الأمن ونجحت خطتها الأمنية.

واضاف العيداني " ان نجاح التنظيم للمباراة بكل المقايس أغاض الآخرين لذا حاولوا نقل دورة الصداقة التي من المقرر إقامتها في البصرة في العشرين من الشهر الجاري.

ولفت محافظ البصرة "ان المحافظة ستطلق اسم المحافظ الأسبق المرحوم محمد مصبح الوائلي على اسم المدينة الرياضة تثمينا لجهوده ومساهمته في إنشاء هذا الصرح الرياضي في العراق وكذلك المنطقة العربية./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top