عدد الزوار الكلى : 1095286
1
مارس
2018
مثقفو وأدباء النجف " يحتفون بالعلامة الدكتور مهند مصطفى جمال الدين
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 124

النجف/ فنارنيوز/ غازي المالكي

احتفى مثقفو وأدباء وشعراء محافظة النجف بالعلامة الدكتور مهند مصطفى جمال الدين في مهرجان شعري أقامه التجمع العربي لشعراء العمود والتفعيلة تحت عنوان (نحب النجف ) بالتعاون مع شعبة المبدعين العرب فرع العراق ممثلية محافظة النجف على قاعة المكتبة الأدبية المختصة في المحافظة .

وألقى معاون مدير  شعبة المبدعين في العراق الإعلامي فريد الربيعي " كلمة رحب فيها بالحضور وأشاد بدور التجمع العربي لشعراء العمود والتفعيلة ورئيسه الشاعر إسماعيل حقي " بإثراء المشهد الثقافي في المحافظة من خلال إقامة المهرجانات الثقافية والأدبية والشعرية التي تشكل علامة مضيئة في الفضاء الثقافي والأدبي العراقي " وأضاف  الربيعي " ان شعبة المبدعين العرب فرع العراق  تسعى  إلى النهوض بالواقع الثقافي والأدبي من خلال ممثلياتها في محافظاتنا العزيزة والتي لها دور في أغناء المشهد الأدبي في المهرجانات والندوات الأدبية والثقافية.

بعدها بدأت القراءات الشعرية شارك فيها عدد من الشعراء والتي أمتعت قصائدهم الجمهور الذي حضر المهرجان .

وفي الختام تم تكريم الشخصيات المميزة والمساهمة  في المهرجان . فيما قدم المحتفى به الشاعر العلامة الدكتور مهند جمال الدين شكره وتقديره لوفد الشعبة المؤلف من الإعلامي فريد سبتي طاهر الربيعي والشاعر كريم علوان زبار والإعلامي نعيم عبدالله " مشيدا بجهود المدير العام للشعبة أمير البيان العربي الدكتور فالح الكيلاني وكادرها المفعم بالتفاؤل والآمل الممزوج بالثقافة والأدب والمعرفة متمنيا لهم التقدم والنجاح ./انتهى

 



صور مرفقة








أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top