عدد الزوار الكلى : 1508398
26
فبراير
2018
الميناء يتفاوض مع شوكان ولاعب في الشرطة والمدرب يؤكد أن حل الأزمة بيد الله والوزير
نشر منذ 7 شهر - عدد المشاهدات : 148

البصرة / فنارنيوز

 أكد مدرب فريق الميناء الكابتن ناظم شاكر ان هناك مفاوضات جارية مع  اللاعب محمد شوكان المحترف في نادي الرمثا الأردني ولاعب الشرطة عبد القادر طارق للانضمام الى فريق السفانة الذي يشكو من عقم تهديفي . مؤكدا "أن حل الأزمة المالية للفريق" بيد الله سبحانه وتعالى والوزير.

وذكر شاكر في تصريح صحفي " ان الجمهور البصري له الحق بمطالبة الإدارة والمدرب واللاعبين بتحقيق الانتصارات كون الميناء من الفرق الرياضية التي تشكل رقما صعبا في دوري الكرة الممتاز وله تاريخ مميز في مسيرته الكروية " لافتا إلى أن استقطاب لاعبين مميزين يحتاج إلى توقيع عقود إلا أن الأزمة المالية التي تعصف بالفريق حالت دون ذلك " مؤكدا "أن حلها" بيد الله سبحانه وتعالى والوزير.

يذكر ان نادي الميناء تعاقد مؤخرا مع المهاجم الدولي السابق مصطفى كريم لتدعيم خط الهجوم ألمينائي الذي يشكو التهديف " وقد حقق الفريق فوزان بقيادة الكابتن ناظم شاكر على السماوة بهدف وأمانة بغداد بثلاثة أهداف لهدف .

وتعادل فريق الميناء مساء أمس مع المنتخب الوطني بدون أهداف في إطار استعدادات اسود الرافدين لمواجهة الأخضر السعودي بالبصرة في الثامن والعشرين من شباط الجاري./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top