عدد الزوار الكلى : 1784906
26
فبراير
2018
مسعود " يدعو لمؤازرة المنتخب وقاسم ينفي منع الجمهور حضور التدريبات
نشر منذ 10 شهر - عدد المشاهدات : 232

البصرة / فنارنيوز

 دعا رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود الجماهير الرياضية البصرية وفي محافظات الاخرى لمؤازرة فريقها الكروي في كرنفال رياضي مع المنتخب السعودي في مباراة ستجري في المدينة الرياضية بالبصرة في الثامن والعشرين من شهر شباط الجاري. فيما نفى مدرب المنتخب باسم قاسم ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بمنع حضور الجماهير الى الملعب لمشاهدة تدريبات المنتخب الوطني.

وقال مسعود " لوكالة فنارنيوز" اليوم  انه من المؤمل سيصل المنتخب السعودي الى البصرة صباح الأربعاء القادم.لملاقات منتخب اسود الرافدين في مباراة تكون استعدادية للأخضر السعودي لنهائيات كاس العالم في روسيا وتساهم في رفع الحضر عن كرة القدم العراقية.

واضاف" هناك مباراة ودية سيتم تهيئتها للمنتخب العراقي مع  منتخبات اخرى استعدادا لنهائيات أمم اسيا التي ستقام في الإمارات بداية عام 2019.

لافتا إلى ان لدى المنتخب العراقي مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب يلعبون لأول مرة مع المنتخب وإعطائهم فرصة لإثبات إمكانياتهم من قبل المدرب باسم قاسم الذي قاد المنتخب بنجاح خلال الفترة الماضية من اجل بناء فريق عراقي يشار له بالبنان ويحقق النتائج الملبية لطموحات الجماهير الرياضية.

من جانبه أعرب مدرب المنتخب باسم قاسم عن سعادته لحضور الجماهير لتدريبات المنتخب ومؤازرته " نافيا في الوقت ذاته ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بمنع حضور الجماهير الى الملعب لمتابعة ومشاهدة سير التدريب" داعيا الى توخي الدقة في نقل المعلومات والتي يجب أن تأخذ حصريا من المدرب .

وأكد قاسم" في حديث لوكالة فنار نيوز" أن أبواب المنتخب مفتوحة للجماهير الرياضية التي لها الحق ان تشاهد تدريبات ومباريات منتخبها الوطني " لافتا ان الجمهور الرياضي هو عنصر مهم في حضور المباريات وعامل مساعد لتحقيق النتائج الايجابية. مشير الى ان حضور الجماهير في مباراة المنتخب مع نفط الجنوب رغم الأمطار هو خير دليل على ذلك./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top