عدد الزوار الكلى : 1785154
24
فبراير
2018
خلية الصقور " تعتقل اخطر المجرمين في عملية أمنية بالبصرة
نشر منذ 10 شهر - عدد المشاهدات : 223

البصرة / فنارنيوز

 تمكنت خلية الصقور الاستخبارية من اعتقال أخطر المجرمين في عملية أمنية نوعية تشهدها المحافظة.وذكر رئيس خلية الأزمة الأمنية العليا في البصرة  اسعد العيداني  " في تصريح صحفي " خلال العملية الأمنية التي تنفذها قوات مشتركة في محافظة البصرة لفرض الامن والقانون القي القبض على /خمسين / هدفا خطرا جدا وذلك بجهد استخباري وعملية نوعية وتكتيكية".

مؤكدا " ان خلية الصقور تمكنت وبجهد استخباري من اعتقال اخطر الأهداف المطلوبة والذي  كان في السابق يتحدى الكل وصعوبة الوصول إليه وصادرة بحقه أوامر قبض لاتهامه بعمليات خطف وتفجير " لافتا إلى انه ألان تحت طائلة القانون بعد اعتقاله.

وأضاف العيداني ان "العملية الأمنية  التي تنفذ في المحافظة جاءت لخدمة مواطني البصرة" لينعموا بالامن والاستقرار. موضحا أن "الجميع يشعر بان العملية لم تتم بالطريقة الكلاسيكية كما تتم سابقا بتفتيش جميع الدور.

ودعا رئيس خلية الأزمة "  السياسيين إلى "دعم القوات الأمنية لحفظ الأمن في البصرة وإشعار جميع المستثمرين والشركات التي ترغب بالعمل في المحافظة بأنها مدينة أمنة وجاذبة للجميع"، داعيا في الوقت ذاته المواطنين الى تقديم العون للقوات الامنية من خلال المعلومة الاستخبارية عن المجرمين والمطلوبين الذين يعبثون براحة وامن المواطن البصري .

وشرعت القوات الأمنية المشتركة ، الأربعاء الماضية بعمليات دهم وتفتيش واسعة في محافظة البصرة . .بتوجيه من رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي لملاحقة المطلوبين والخارجين عن القانون والبحث عن أسلحة ./انتهى

 

 

.

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top