عدد الزوار الكلى : 1785006
22
فبراير
2018
العبادي" يؤكد من البصرة على حصر السلاح بيد الدولة والقبض على الخارجين عن القانون
نشر منذ 10 شهر - عدد المشاهدات : 110

البصرة/ فنارنيوز

اكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، العمل على انجاز مشاريع "مهمة" في محافظة البصرة، وفيما اشار الى أن مشاريع المحافظة ودعمها قد تم طرحها في مؤتمر الكويت بقوة، شدد في سياق آخر على حصر السلاح بيد الدولة.جاء ذلك  عقب لقاءه باعضاء مجلس محافظة البصرة وبحضور المحافظ  اسعد العيداني والقيادات الامنية ".

وقال العبادي في بيان من مكتبه الاعلامي،  إن العالم له ثقة كبيرة بالعراق، مبيناً ان مؤتمر إعمار العراق في الكويت كان خطوة كبيرة باتجاه توضيح موقع العراق عالميا وان مشاريع البصرة ودعمها قد تم طرحها في مؤتمر الكويت بقوة.

كما اكد على اهمية تلبية احتياجات البصرة، مبينا ان هناك مشاريع مهمة يتم العمل على انجازها وهي مجاري الزبير ومجاري القبلة والطريق الحولي ومشروع ماء البصرة ومشاريع عديدة اخرى، اضافة لتوفير فرص العمل، كما بيّن اهمية تكامل المشاريع لانجازها وتوفير الخدمات للمواطنين.

وجدد العبادي التعزية لعوائل الشهداء الذين استشهدوا مؤخرا في ناحية الرياض بالحويجة مؤكدا فتح تحقيق بالامر، مضيفا ان عمليات التطهير مستمرة لحين القضاء بالكامل على الخلايا والجيوب الارهابية.

وشدد على حصر السلاح بيد الدولة وان فرض القانون امر اساسي مع التوصية باحترام المواطنين وعدم الضغط عليهم وان يكون الهدف هو القاء القبض على المطلوبين.

كما جرت مناقشة موسعة لمشاريع البصرة وتوفير الخدمات لاهلها والارتقاء بواقعها./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top