عدد الزوار الكلى : 1508441
21
فبراير
2018
لجنة النزاهة بالبصرة " تنفي استهداف مواطنين في العملية الأمنية التي شهدتها المحافظة
نشر منذ 7 شهر - عدد المشاهدات : 221

البصرة / فنارنيوز

 نفى رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة البصرة محمد المنصوري" ان يكون هناك استهداف  لمواطنين أبرياء وسحب الأسلحة بالقوة أثناء العملية الأمنية التي نفذتها اليوم القوات الأمنية المشتركة بإشراف قائد عمليات البصرة  وبالتنسيق مع اللجنة الأمنية في مجلس المحافظة في منطقة القبلة " لافتا الى العملية كانت هي البحث عن مطلوبين بقضايا إرهاب وجرائم مختلفة صادره بحقهم أوامر قبض قضائية.

وقال المنصوري " في تصريح للوكالة الوطنية العراقية للأنباء/ نينا/ الأربعاء" أن هناك أصواتاً نشاز تعالت خلال تنفيذ العملية الأمنية التي كانت بحق عملية نوعية وتكتيكية امنيا لاعتقال مطلوبين بجرائم إرهابية " مشيرا إلى أن هذه الأصوات تحاول ان تغطي على المجرمين الذين يحاولون العبث بأمن وراحة المواطن البصري . مؤكدا في الوقت ذاته على احترام حقوق الإنسان مع التأكيد على الأسلحة التي من حق المواطن استخدامها للدفاع عن نفسه.

داعيا المواطنين الذين يتعرضون إلى الظلم لمراجعة اللجنة الأمنية في مجلس المحافظة لاستقبال شكاواهم .

وشرعت القوات الأمنية المشتركة ، اليوم الأربعاء ، بعمليات دهم وتفتيش واسعة في منطقة القبلة غرب محافظة البصرة . لملاحقة المطلوبين والخارجين عن القانون في المحافظة  واسفرت العملية عن القبض على 20 مطلوبا بجرائم ارهابية وجنائية./انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top