عدد الزوار الكلى : 1338525
12
فبراير
2018
اختتام ورشة عمل" للسوشيال ميديا" لإعلاميين وناشطين مدنين في البصرة
نشر منذ 6 شهر - عدد المشاهدات : 190

البصرة /فنارنيوز

اختتمت في محافظة البصرة اليوم ورشة العمل تحت شعار "السوشيال ميديا بين النضج الفكري وصناعة حياة حتمية" التي أقامتها مؤسسة العطاء والبناء للتنمية الاجتماعية شارك فيها اعلاميون وناشطين في منظمات المجتمع المدني  استمرت  يومين تناولت أهم ما يتعلق بمواقع التواصل الاجتماعي وطرق استخدام التقنيات الحديثة في الصحافة والإعلام.
وذكر محاضر الورشة الاعلامي حبيب الجزائري " تضمنت الورشة في يومها الأول الوقوف على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نظري وعملي ومزاياها لتسويق المنتوجات وأهم التحديثات التي تدخلها الشركات الراعية للمواقع وكذلك طريقة كتابة وإعداد البوست والمنشور الخبري والمنوع في المواقع والقوالب المهمة.

واضاف " اما اليوم الثاني تم استعراض بعض المقالات والدراسات"  للسوشيال ميديا " وآراء المشاهير والمعاصرين من مختلف بلدان العالم بهذه التقنيات التي بدأت تشكل حيّز كبير في حياة الإنسان وإرشادات مهمة لاستخدام وسائل التواصل .
وأوضح الجزائري " ان الغرض من هذه الورش هي لتوعية المجتمع وعلى وجه الخصوص ممن لايعرفون " السوشل ميديا " بشكل عام وتنمية مهارات المهتمين بهذا الجانب على وجه الخصوص حتى تتحقق الفائدة من استثمار هذه التقنيات ومواقع التواصل الاجتماعي بجميع تطبيقاتها الاكثرها انتشاراً وأهمية بالنسبة للمجتمع.

وواشار الى ان الورشة تضمنت أيضا محاضرة "عن المخاطر القانونية لمواقع التواصل الاجتماعي" للمحاضر الصحفي حيدر الأسدي " .

 وفِي ختام الورشة تم وضع استبيان حول أكثر الوسائل استخداماً بعدها تم توزيع شهادات المشاركة على المتدربين من قبل إدارة مؤسسة العطاء والبناء./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top