عدد الزوار الكلى : 1337060
23
يناير
2018
عمليات البصرة تنفذ حملات لمطاردة المطلوبين في جنوب وشمال المحافظة
نشر منذ 7 شهر - عدد المشاهدات : 125

البصرة / فنارنيوز

 نفذت قيادة عمليات البصرة عملية واسعة في منطقة نهر العز والثغر والحدود الإدارية الفاصلة مع محافظة ذي قار بمشاركة الوحدات العاملة بإمرة القيادة وإسناد مباشر من طيران الجيش العراقي .

و أكد قائد عمليات البصرة الفريق الركن جميل ألشمري في بيان صحفي " أن العمليات التي إطار الحملات التعرضية ومطاردة المطلوبين للقضاء والبحث عن الأسلحة الثقيلة والمتوسطة  التي تقوم بها القيادة هي بالتنسيق مع قيادة عمليات الرافدين وكل ضمن قاطع مسؤوليته وذلك لعدم إعطاء الفرصة للإرهابيين والمجرمين من الهروب إلى المحافظات المجاورة" وأضاف أن القيادة قامت بحملات تفتيش مماثلة في نفس الوقت لمناطق  قضاء أبي الخصيب  جنوب البصرة بمشاركة  أفواج من طوارئ شرطة البصرة وفوج من مغاوير قيادة العمليات والوكالات لاستخبارية.

وقال قائد العمليات"  بان الهدف من العملية هي مطاردة المجرمين والإرهابيين الذين اتخذوا من هذه المناطق ملاذا لهم بعد القيام بأعمال إجرامية وقتل المواطنين والتي تسببت باندلاع النزاعات العشائرية. لافتا الى ان الهدوء الذي يشهده قاطع المسؤولية هو نتيجة لهذه العمليات الاستباقية المشتركة من قبل القوات الأمنية التي تمكنت من إلقاء القبض على السلاح والمخدرات والمطلوبين .

وتابع الشمري " أكدنا في الأيام الماضية بان القيادة مستمرة في مطاردة المطلوبين حسب توجيهات رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع" داعيا في الوقت ذاته أبناء محافظة البصرة لدعم القوات الأمنية من اجل بصرة آمنة مستقرة خالية من السلاح والنزاعات العشائرية./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top