عدد الزوار الكلى : 1338528
20
يناير
2018
الأجهزة الأمنية في البصرة"تناقش إجراءات نجاح المباريات الدولية التي تقام في ملاعب البصرة تمهيدا لرفع الحظر
نشر منذ 7 شهر - عدد المشاهدات : 105

البصرة / فنار نيوز

ناقشت قيادة شرطة محافظة البصرة مع لجنة وزارية من مديرية أمن الملاعب في وزارة الداخلية الاستعدادات لنجاح المباريات الدولية والمحلية التي تقام في البصرة تمهيدا لرفع الحظر عن الملاعب العراقية.

وذكر بيان لقيادة شرطة البصرة " ان قائد الشرطة اللواء عبد الكريم مصطفى مزعل بحث مع لجنة وزارية من مديرية أمن الملاعب في وزارة الداخلية بحضور مدير مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في البصرة ومسؤولي المؤسسات الرياضية ورؤساء الأندية و روابط الأندية الرياضية في البصرة متطلبات نجاح المباريات الدولية والمحلية التي تقام في محافظة البصرة تمهيدا لرفع الحظر عن الملاعب العراقية .

ومن المؤمل ان يشهد ملعب البصرة الدولي  في 27 شباط لقاءا وديا بين العراق والسعودية لبيان قدرة العراق وجاهزيته لتضييف المباريات الدولية الرسمية بعد رفع الحظر الكلي عن ملاعبه.

يذكر ان الاتحاد الدولي ألفيفا  وافق في ايار عام 2017على رفع الحظر عن المباريات الودية في العراق يشمل ملاعب اربيل وكربلاء والبصرة.

والتقى المنتخب الوطني العراقي مع نظيره الأردني في الاول من حزيران 2017 في ملعب البصرة الدولي، في أول لقاء ودي بعد قرار رفع الحظر عن الملاعب العراقية./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top