عدد الزوار الكلى : 1086432
17
يناير
2018
استثمار البصرة " نسبة انجاز 54% في اعمال مجمع الأمل السكني الاستثماري
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 65

البصرة /فنارنيوز

أكدت هيئة استثمار البصرة" ان العمل متواصل بوتيرة عالية بمشروع مجمع الأمل السكني الاستثماري الذي تنفذه شركة أنوار الابتسامة  "ويعد من اكبر المشاريع السكنية في المحافظة.

وقال رئيس هيئة استثمار البصرة علي جاسب محمد" عقب جولة ميدانية للمشروع"  إن المشروع يسير بتسارع ملحوظ بعيدا عن المعوقات، وهو ويصب في صالح المواطن البصري ويساهم بحل جزء من أزمة السكن والاختناقات السكنية التي تشهدها البصرة.    

وبين محمد " أن نسبة إنجاز العمل في المشروع تحدد على مراحل مختلفة وبحسب نوع البناء, لافتا إلى أن المشروع ماض وفق التوقيتات الزمنية المحددة له حيث بلغت نسبة الانجاز 54%..

وأوضح إن مشروع مجمع الأمل السكني من اكبر المشاريع السكنية في المحافظة وينجز وفق احدث المواصفات القياسية حيث يحتوي المشروع على وحدات أفقية بمساحة 220 م2 بعدد 787 وحدة سكنية و وحدات أفقية أخرى بمساحة 360 م2 بالإضافة إلى شقق سكنية موزعة على عمارات عدد 36 بأربعة طوابق وبمساحة 130 م2 وبإجمالي شقق يبلغ 576 شقة سكنية , مشيرا إلى إن المشروع يحتوي على كل المرافق التي يحتاج إليها المواطن من مدارس ورياض أطفال وأسواق عصرية ومركز صحي ومول تجاري وجامع ومجهز بأحدث التقنيات الامنية الخاصة بالبوابة الالكترونية وكاميرات المراقبة فضلا عن اعتماد نوعية المقاييس الالكترونية الكهربائية .

يذكر أن هيئة استثمار البصرة، كانت قد منحت إجازتها استثمارية المرقمة 93/2014 لشركة أنوار الابتسامة للمقاولات والتجارة العامة والنقل العام المحدودة./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top