عدد الزوار الكلى : 1091353
12
يناير
2018
الزوراء يعبر الحدود مرتين والطلبة يعود خاسرا من الديوانية بثلاثة اهداف لهدف
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 89

بغداد/ فنارنيوز

تغلب فريق الزوراء على الحدود بهدفين نظيفين التي اليوم الجمعة، التي جرت على ملعب الشعب الدولي في إطار الجولة الثامنة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وبكر الزوراء بالتسجيل عند الدقيقة 17 من الشوط الاول  بواسطة احمد فاضل ، وسجل الزوراء هدفه الثاني بنيران صديقة بتوقيع لاعب الحدود منتظر عبد السادة بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ70.
وبهذا الفوز تصدر فريق الزوراء ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، فيما تجمد رصيد الحدود عند النقطة التاسعة في المركز الـ11.

وعاد الطلبة من الديوانية، بخسارة من قبل مضيفه الديوانية  بثلاثة اهداف لهدف واحد في المباراة التي اجلرت على ملعب عفك ضمن الجولة الثامنة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
انتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين حيث بدأ الدوانية التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق مصطفى مؤيد، فيما تمكن مصطفى الأمين  من معادلة الكفة للطلبة في الدقيقة 27، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني سجل الديوانية الهدف الثاني في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب محمد حاتم، وزاد  غلة  الاهداف عزز احمد شرشاب بتسجيل هدف الثالث للديوانية في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الديوانية الى النقطة الثامنة في المركز السابع عشر، فيما بقي رصيد الطلبة عند النقطة العاشرة في المركز العاشر./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top