عدد الزوار الكلى : 780782
9
يناير
2018
مدير توزيع كهرباء الجنوب" نسعى لإنهاء التجاوزات وتوفير كهرباء مستقرة ٢٤ ساعة في البصرة
نشر منذ 1 اسابيع - عدد المشاهدات : 146

البصرة /فنارنيوز

  أكد المدير العام لتوزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبدالامير الحلفي"  ان المديرية مهتمة بتحقيق الهدف في إنهاء التجاوزات وتوفير كهرباء مستقرة ٢٤ ساعة بغض النظر عن الجهة التي تحقق هذا الهدف الوطني الطموح .جاء خلال تفقده مركز خدمات الكهرباء للاطلاع ميدانيا على استعدادات العاملين في حملات رفع التجاوزات والقضاء على هدر الطاقة بعد قرار مجلس الوزراء الأخير بتخصيص حوافز ٥% للعاملين في مراكز الصيانة .

وقال الحلفي " في تصريح صحفي اليوم"  ان نجاح كوادرنا في هذه التجربة والمتمثلة برفع التجاوزات خلال فترة ال٩٠ يوما القادمة والتي تبقى تعتمد في نجاحها على تعاون الإخوة المواطنين " مشيرا الى انها من الممكن ان تكون البديل الأفضل لتجربة الاستثمار والقطاع الخاص .

واضاف " ان المديرية مهتمة بتحقيق الهدف في إنهاء التجاوزات وتوفير كهرباء مستقرة ٢٤ ساعة بغض النظر عن الجهة التي تحقق هذا الهدف الوطني الطموح .

وشدد الحلفي"  على حلحلة كل المعوقات والمشاكل التي تواجه هذه الحملة وتوفير الدعم الكامل لهذه الكوادر المجاهدة في سبيل تحقيق هذا الهدف، مثنيا على جهود الكوادر العاملة في جميع مركز الخدمات لما يقدموه من خدمات في صيانة وتأهيل الشبكة الكهربائية.

 من جانبه أوضح  مسؤول مركز خدمات العشار المهندس سيف علي فاضل "ان العاملين في مركز صيانة العشار على استعداد كامل للبدء بهذه الحملة في القضاء على التجاوزات والضائعات وتأهيل الشبكة بما يخدم اهلنا في محافظة البصرة./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top