عدد الزوار الكلى : 785269
7
يناير
2018
عمليات البصرة تلقي القبض على مطلوبين بجرائم قتل ومصادرة اسلحة شمال المحافظة
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 33

 البصرة / فنارنيوز

 أعلنت قيادة عمليات البصرة عن اعتقال مطلوبين وفق المادة 460 (قتل) ومصادرة مجموعة من الأسلحة بعد مفاجئة المجرمين واعتقالهم في عملية دهم وتفتيش " نفذتها اليوم في مناطق شمال البصرة لنزع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وأكد قائد عمليات البصرة الفريق الركن جميل الشمري" في تصريح صحفي "  أن حملات الدهم والتفتيش ومطاردة المطلوبين بحسب توجيهات رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة  "تتركز على المناطق التي تكثر فيها النزاعات العشائرية وتشكل خطرا على حياة المواطنين".

وأضاف "تمكنت قيادة العمليات من مطاردة المطلوبين خارج قاطع المسؤولية وإلقاء القبض عليهم وأحالتهم إلى القضاء بالعمل والتنسيق مع القيادات في المحافظات المجاورة. لافتا " نحن عازمون على مطاردة المطلوبين للقضاء مشيرا الى أن هروب القاتل خارج حدود محافظة البصرة لا يعني أن يفلت من العقاب والمطاردة القانونية مهما طالت المدة أو قصرت.

وتابع الشمري بالقول"  ان الأيام القادمة ستشهد عمليات مماثلة ونوعية على أهداف منتخبة بالتنسيق مع الوكالات الأمنية والاستخبارية وخلية الصقور مع طيران الجيش العراقي الأبطال" مبينا " كما تم إصدار الأوامر إلى جميع الوحدات العاملة بإمرة القيادة باتخاذ التدابير اللازمة لتأمين المعلومات الكاملة عن المجرمين والقتلة والخارجين على القانون وكل ضمن موقعه.

مشددا " على  الوصول إلى الهدف والنزاع العشائري بأسرع وقت ممكن وأوضح قائد عمليات البصرة " أن عام 2017 شهد حل الكثير من النزاعات العشائرية.

وكانت قيادة عمليات البصرة " نفذت فجر اليوم الأحد حملة واسعة لإلقاء القبض على الأشخاص الذين يمتلكون الأسلحة المتوسطة في المناطق التي تشهد نزاعات عشائرية مسلحة./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top